أخبار عاجلة
جامعة الزرقاء تقيم إفطار لطلبة Edu-Syria -

ولي عهد أبوظبي وملك الأردن يتبادلان التهاني

ولي عهد أبوظبي وملك الأردن يتبادلان التهاني
ولي عهد أبوظبي وملك الأردن يتبادلان التهاني

تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك مع عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.
ونقل صاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال اتصال هاتفي مساء أمس تحيات وتبريكات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، لملك المملكة الأردنية الشقيقة، وأن يعيد الله هذه المناسبة عليه وعلى الشعب الأردني الشقيق باليمن والخير والبركات.
من جانبه أعرب الملك عبدالله الثاني عن أطيب تهانيه لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، داعياً الله أن يمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة على سموه وعلى شعب دولة الإمارات بالمزيد من الرخاء والازدهار. (وام)

شكرا لمتابعتكم خبر عن ولي عهد أبوظبي وملك الأردن يتبادلان التهاني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إطلاق الإصدار الثالث لجائزة وزير الخارجية والتعاون الدولي للتميز
التالى سلطان يتلقى التهاني بحلول رمضان من الشيوخ والمواطنين والمقيمين