أخبار عاجلة
في ذكرى الاستقلال..الأردن إلى أين؟! -
الشيخ تميم ونائبه يبرقان لـ الملك مهنئين -

إطلاق الإصدار الثالث لجائزة وزير الخارجية والتعاون الدولي للتميز

إطلاق الإصدار الثالث لجائزة وزير الخارجية والتعاون الدولي للتميز
إطلاق الإصدار الثالث لجائزة وزير الخارجية والتعاون الدولي للتميز

أطلقت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، الإصدار الثالث لجائزة وزير الخارجية والتعاون الدولي للتميز.
وعقدت إدارة الاستراتيجية والمستقبل بالوزارة، أمس، ندوة في الديوان العام، للتعريف بالجائزة، بحضور عدد من مديري الإدارات ومنتسبي الوزارة.
ورحب خالد بالهول، مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل بالحضور، مؤكداً أهمية الجائزة بإصدارها الثالث، وحدّثت بناء على التغيرات والمستجدات التي طرأت على جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز. ولفت إلى أن أبرز مميزات الإصدار الثالث، تتمثل في مراعاة طبيعة عمل وخصوصية الوحدات التنظيمية في الوزارة، والتركيز على مدى تحقيق الأهداف الرئيسية المنوطة بالإدارات والمكاتب الفرعية والبعثات التابعة للوزارة، فضلاً عن تهيئة أجهزة الوزارة، للمشاركة في جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز.
وتطرقت شيخة الشامسي، من إدارة الاستراتيجية والمستقبل، إلى شروط المشاركة في فئات الجائزة البالغ عددها 23، حيث استعرضت معايير الجائزة التي تجعلها مبسطة مقارنة بالإصدار السابق للجائزة.
(وام)

شكرا لمتابعتكم خبر عن إطلاق الإصدار الثالث لجائزة وزير الخارجية والتعاون الدولي للتميز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - شرطة الشارقة: تدريب حرفي لنزلاء «العقابية» لإعادة دمجهم بالمجتمع
التالى أخبار الإمارات الان - مدرسة أم العرب تنجح بدمج قيم الاستدامة وأنشطة التفاعل المجتمعية في الفصول