أخبار عاجلة
في ذكرى الاستقلال..الأردن إلى أين؟! -
الشيخ تميم ونائبه يبرقان لـ الملك مهنئين -

خير الإمارات يتدفّق في الخيم الرمضانية خلال «عام زايد»

خير الإمارات يتدفّق في الخيم الرمضانية خلال «عام زايد»
خير الإمارات يتدفّق في الخيم الرمضانية خلال «عام زايد»

كتبت: آية الديب


مع قدوم الشهر الكريم تنتشر خيم موائد الرحمن في مختلف أنحاء الدولة.. لتكون رحمة الرحمن على الأرض، ليتوافد عليها آلاف الصائمين لتناول طعام الإفطار في رمضان، حيث حرص القائمون على تنظيم الخيم الرمضانية في الدولة على توافر الوجبات قبل أذان المغرب بوقت كاف، حيث توافد الصائمون على الخيام التي نصبت في كافة الميادين في أنحاء الدولة وكان النصيب الأكبر أمام بعض المساجد، ومناطق السكن العمالي، واستدل عليها الصائمون باللوحات الإرشادية والشكل الضخم للخيم.
وشهدت خيام إفطار الصائمين، في أول أيام رمضان، التي أقيمت من خلال المؤسسات الخيرية والإنسانية في مختلف مناطق الدولة، إقبالاً كبيراً، قبل أذان المغرب، وحرص القائمون على تنظيم الخيام الرمضانية على توافر الوجبات قبل أذان المغرب بوقت كافٍ.
وامتدت طوابير الصائمين لمسافات طويلة، أمام الخيام التي تقوم بتوزيع وجبات الإفطار؛ حيث توافد الصائمون على مواقع التوزيع، التي حددتها «مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية»، والعديد من المؤسسات والجهات الخيرية وخيام هيئة الهلال الأحمر.
وفي اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، وزعت «مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية»، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، نحو 60 ألف وجبة إفطار صائم؛ حيث وزعت «مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية» في اليوم الأول لرمضان، نحو 31 ألفاً و700 وجبة على الصائمين، في 105 مواقع إفطار على مستوى الدولة، بينما وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي نحو 28 ألف وجبة صائم، في 202 موقع على مستوى الدولة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن خير الإمارات يتدفّق في الخيم الرمضانية خلال «عام زايد» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «كهرباء الشارقة» تتسلم 150 كتاباً جديداً من «ثقافة بلا حدود»
التالى جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة إسلامية وتحفة معمارية