أخبار عاجلة
السويسري رينيه فايلر مدرباً لفريق الشباب -
شاهد بالصور...«الدرك» قبل الغروب! -
صلاح: التنافس مع رونالدو ليس شخصيًا -

«كهرباء الشارقة» تتسلم 150 كتاباً جديداً من «ثقافة بلا حدود»

«كهرباء الشارقة» تتسلم 150 كتاباً جديداً من «ثقافة بلا حدود»
«كهرباء الشارقة» تتسلم 150 كتاباً جديداً من «ثقافة بلا حدود»

الشارقة: «الخليج»

تسلّم مركز الاتصال التابع لهيئة كهرباء ومياه الشارقة عدد 150 كتاباً جديداً من مبادرة «ثقافة بلا حدود» المبادرة التي تهدف إلى نشر ثقافة القراءة في كل مؤسسة وبيت إماراتي، وإطلاق المشاريع الساعية إلى زيادة الإنتاج الفكري والأدبي ودفع عجلة النشر في الدولة، وذلك من أجل ترسيخ النهضة الثقافية وزيادة الوعي الاجتماعي وتحفيز الموظفين وأفراد المجتمع على القراءة واكتساب المعارف.
وأكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة، أن دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لكل المبادرات التي تشجع على القراءة، وترسيخ ثقافة المعرفة ساهم في جعل الشارقة منارة للمعرفة وعاصمة للثقافة العربية.
وأشار إلى أن القراءة تشكل الطريق الصحيح لتحقيق التنمية المستدامة التي تعتمد على المعرفة، مما يستلزم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتشجيع أجيالنا على القراءة والاطلاع.
وأكد شريف الأحمد مدير إدارة مركز الاتصال بالهيئة، أن ثقافة بلا حدود التي تتخذ من الشارقة مقراً لها ساهمت في تعزيز ثقافة القراءة لدى جميع أفراد المجتمع، الأمر الذي سينعكس على أجيال المستقبل وتعزيز معارفهم ومهاراتهم وانطلاق عجلة الابتكار والتطور نحو آفاق جديدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «كهرباء الشارقة» تتسلم 150 كتاباً جديداً من «ثقافة بلا حدود» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - استشهاد أحد أبطالنا البواسل باليمن
التالى أخبار الإمارات الان - «إيكاو» يؤيد مخاوف الإمارات بشأن المخاطر المهددة لسلامة الطيران المدني بسبب العمليات العسكرية القطرية العشوائية