أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - بلدية رأس الخيمة ترخص 58 خيمة رمضانية

أخبار الإمارات الان - بلدية رأس الخيمة ترخص 58 خيمة رمضانية
أخبار الإمارات الان - بلدية رأس الخيمة ترخص 58 خيمة رمضانية

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

منحت دائرة بلدية رأس الخيمة تراخيص لـ 58 خيمة، وذلك خلال شهر رمضان المقبل، والمقدمة من قبل أفراد وجمعيات خيرية.

وأكدت أن توافر مختلف الاشتراطات القانونية، والأخرى المتعلقة بمعايير السلامة العامة التي تتضمن توافر سلامة المستخدمين مع الحفاظ على المظهر الحضاري للموقع، هي من أهم اشتراطات الحصول على الترخيص.

وقالت شيماء الطنيجي مدير إدارة الصحة العامة في بلدية رأس الخيمة: إن الإدارة استعدت مسبقاً للمهام التي تقع ضمن نطاق اختصاصها المتعلقة بشهر رمضان الكريم، والتي من ضمنها تزايد أعداد الخيام الرمضانية المستخدمة لعدة أمور، من خلال تطبيق الاشتراطات الواجب توافرها، والتي تخول الأفراد والجمعيات الحصول على تصريح إقامتها طوال الشهر.

وأشارت إلى أن الإدارة استقبلت خلال الأيام الماضية 58 طلباً لإقامة خيام رمضانية خلال شهر رمضان المقبل، وذلك في عدد من المواقع والمناطق المختلفة من الإمارة، استهدافاً لخدمة الصائمين، وتقديم وجبات الإفطار والأخرى المتعلقة بالتواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع. وذكرت أن أهم الاشتراطات الواجب اتباعها من قبل ملاك الخيام بعد صدور تصريح الخيمة تتمثل في إسناد أعمال تشييدها إلى متعهد خيام مرخص في إمارة رأس الخيمة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - بلدية رأس الخيمة ترخص 58 خيمة رمضانية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - انخفاض ملحوظ في سن تعاطي المخدرات بدبي