أخبار عاجلة
انتخاب القيادات الأكاديمية في الجامعات -
تركيا تمنح الجنسية بشروط مخففة -
رئيس قبرص يستقبل طارق الملا وزير البترول -

أخبار الإمارات الان - شرطة دبي تطلق مبادرة إفطار صائم لـ 27 ألف عامل

أخبار الإمارات الان - شرطة دبي تطلق مبادرة إفطار صائم لـ 27 ألف عامل
أخبار الإمارات الان - شرطة دبي تطلق مبادرة إفطار صائم لـ 27 ألف عامل

دبي (الاتحاد)

أطلقت شرطة دبي مبادرة «إفطار صائم» التي تستهدف أكثر من 27 ألف عامل في إمارة دبي طيلة شهر رمضان المبارك، وذلك احتفالاً بمئوية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، طيب الله ثراه .

وجاء الإعلان عن هذه المبادرة خلال الاجتماع الأول للجنة المشاريع العمالية التي ترأسها اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية في شرطة دبي، رئيس فريق ثكنات العمال، وبحضور كل من العميد يوسف العديدي، مدير مركز شرطة القصيص، وممثل مجلس مديري مراكز شرطة دبي، والعميد عبدالله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، والعميد الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، وعدد من الضباط والأفراد.

وأوضح السلال أن هذه المبادرة الإنسانية المتزامنة مع شهر رمضان المبارك، تأتي لتؤكد على المبادئ والقيم الإنسانية التي رسخها القائد الاستثنائي الشيخ زايد، طيب الله ثراه ، الذي عُرف بحكمته وكرمه الممتد إلى شعوب المنطقة والعالم بأسره.

وأوضح أن المبادرة تستمر طوال شهر رمضان الكريم، وبشكل يومي في 3 مناطق بإمارة دبي، بجانب المناطق السكنية للعمال في كل من منطقة القوز 4، ومنطقة المحيصنة 2، والمنطقة الصناعية في جبل علي، وذلك ضمن خيم رمضانية، وكل خيمة تتسع لأكثر من 300 شخص.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - شرطة دبي تطلق مبادرة إفطار صائم لـ 27 ألف عامل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس قيرغيزستان وملك ماليزيا