أخبار الإمارات الان - 9 مواطنين يفوزون بـ «أفضل مظهر منزلي» و«حفظ النعمة» في العين

أخبار الإمارات الان - 9 مواطنين يفوزون بـ «أفضل مظهر منزلي» و«حفظ النعمة» في العين
أخبار الإمارات الان - 9 مواطنين يفوزون بـ «أفضل مظهر منزلي» و«حفظ النعمة» في العين

عمر الحلاوي (العين)

أعلنت بلدية مدينة العين، بالتعاون مع مجلس الطوية، وهيئة الهلال الأحمر فوز 3 مواطنين بجائزة أفضل مظهر منزلي هم الدكتور سالم مسري الظاهري، الدكتور حسام زكريا العودة، وراشد ناصر الشامسي، وفي فئة حفظ النعمة أعلن فوز ثلاثة آخرين، هم حمد هادي حمد الأحبابي، أحمد سنكور الراشدي، علي مانع الأحبابي، وفوز كل من عشبة الفلاحي، فهد الشامسي، وعذيبة الظاهري في فئة تدوير.

جاء ذلك في حفل التكريم الذي نظمه مجلس الطوية للفائزين التسعة لكل الفئات. والذي أعلنت خلاله هيئة الهلال الأحمر الإماراتية فرع مدينة العين، الأسر المثالية المتبرعة لمشروع حفظ النعمة، وذلك بحضور الفريق سعيد الرميثي رئيس مجلس الطوية، وسالم الكعبي المدير العام لمركز إدارة النفايات بالإنابة، ومانع الأحبابي رئيس قسم التواصل المجتمعي في مركز وسط المدينة ببلدية العين، وسالم العامري مدير عام الهلال الأحمر في مدينة العين. وحددت معايير اختيار أفضل منزل في المظهر العام 8 شروط، وهي الحفاظ علي المظهر العام للمنزل، عدم وجود زراعات عشوائية خارج المنزل، تنظيم وترتيب الحديقة الخارجية بوجود حجارة مرتبة في الحديقة مما يقلل على استخدام المياه، عدم وجود شبك حديدي حول الزراعة الخارجية بسبب تشويه المظهر العام لحديقة المنزل، النظافة الخارجية للمنزل، عدم زراعة الأشجار العشوائية، عدم وجود مظلات خارجية للسيارات، عدم تسريب للمياه من الحديقة المنزلية في الشارع العام.

واختار الهلال الأحمر الإماراتي فرع العين 3 أسر مثالية متعاونة معه في مشروع حفظ النعمة من مدينة العين في منطقة الطوية، وذلك وفقا لمعايير جودة ونظافة الأطعمة المتبرع بها، كمية الطعام المحفوظ بطريقة سليمة، جهودها الإنسانية وتفاعل الأسر مع المجتمع.

وقال سالم الكعبي، المدير العام بمركز إدارة النفايات بالإنابة إن تدوير تسعى دائماً إلى المشاركة الفعّالة والمساهمة البناءة في تحفيز المجتمع وتشجيع أفراده على ممارسة وتبني السلوك البيئي السليم، حيث قامت بتكريم أفضل ثلاث منازل مثالية في فئة إعادة التدوير في منطقة الطوية، بما يعكس حرصها على رفع مستوى الوعي بثقافة التدوير وإعادة الاستخدام والحفاظ على البيئة لدى أفراد المجتمع. من جانبه، قال مانع الأحبابي، رئيس قسم التواصل المجتمعي في بلدية العين، إن أصحاب المنازل الفائزة حافظوا علي حدود المنزل الخارجية، ولم يتجاوزا في المساحة، أو التعدي على قانون المظهر العام.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - 9 مواطنين يفوزون بـ «أفضل مظهر منزلي» و«حفظ النعمة» في العين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - حشر آل مكتوم يحضر احتفال القنصلية المغربية بعيد العرش