أخبار الإمارات الان - «ضيوفنا الصائمون» ملتقى للتسامح والتعايش بين الشعوب

أخبار الإمارات الان - «ضيوفنا الصائمون» ملتقى للتسامح والتعايش بين الشعوب
أخبار الإمارات الان - «ضيوفنا الصائمون» ملتقى للتسامح والتعايش بين الشعوب

أبوظبي (الاتحاد)

في أجواء إيمانية تسودها السكينة والخشوع وتعكس روحانيات الشهر الفضيل، استقبل مركز جامع الشيخ زايد الكبير في اليوم الأول من رمضان آلاف الصائمين من مختلف الجنسيات، وذلك عبر مشروع «ضيوفنا الصائمون»، وذلك في 12 خيمة نصبت في ساحات الجامع ويتناول فيها الصائمون طعام الإفطار.

واعتادت جموع كثيرة تناول الإفطار في الخيم المنتشرة في ساحات الجامع، وهو ما يعزز قيم التعايش والتسامح بين الصائمين من مختلف الجنسيات، الأمر الذي يحول هذا المشروع إلى ملتقى إنساني يعزز التقارب بين أبناء الحضارات المختلفة.

وكان مركز جامع الشيخ زايد الكبير ، قد أتم كافة استعداداته لاستقبال جموع المصلين والصائمين على مدار شهر رمضان المبارك بتوفير التسهيلات والخدمات اللازمة لراحة ضيوفه.

وشكل المركز فـرق عمل عديدة لخدمة ضيوف الرحمن وزوار الجامع طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع خلال شهر رمضان والبالغ عددهم أكثر من 500 موظف ومتطوع أوكلت إليهم العديد من المهام والوظائف لتقديم الدعم اللازم في توفير أجواء الراحة لمرتادي الجامع.

يذكر أن جامع الشيخ زايد الكبير استقبل خلال شهر رمضان للعام الماضي مليوناً و193 ألفاً و605 مفطرين ومصلين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «ضيوفنا الصائمون» ملتقى للتسامح والتعايش بين الشعوب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «شرطة أبوظبي» تطلق «حقيبة نزيل» بالتعاون مع «زايد الإنسانية»
التالى أخبار الإمارات الان - فحوص طبية لـ450 عامل نظافة في دبي