أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - مبنى جديد لجمعية الصيادين في أم القيوين

أخبار الإمارات الان - مبنى جديد لجمعية الصيادين في أم القيوين
أخبار الإمارات الان - مبنى جديد لجمعية الصيادين في أم القيوين

سعيد أحمد (أم القيوين)

أعلن جاسم حميد غانم، رئيس جمعية الصيادين في أم القيوين، عن بدء الإجراءات في تنفيذ مشروع إنشاء مبنى جديد للجمعية بجانب سوق السمك الذي يقع على خور الإمارة، يتكون من طابقين، الأول استراحة للصيادين، والثاني سيكون للإدارة.

وقال: إن المشروع يأتي ضمن مكرمة صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، التي تتضمن تخصيص أرض ومبلغ مليوني درهم، لدعم الجمعية، وتوفير احتياجات الصيادين المواطنين، مثمناً مبادرة سموه، واهتمامه الكبير بفئة الصيادين، وحرصه على دعم مهنة الصيد والحفاظ عليها للأجيال المقبلة.

وأشار جاسم غانم، إلى أنه تم التعاقد مع المقاول والاستشاري لمباشرة العمل في استخراج تصاريح البناء والموافقات من الجهات المعنية بالإمارة، والبدء في تنفيذ المشروع، المتوقع إنجازه في أواخر العام الجاري، مشيراً إلى أن المبنى الجديد صمم بطريقة حديثة ومبتكرة، وسيضيف نقلة نوعية للمهنة. وأضاف: إنه بفضل دعم صاحب السمو حاكم أم القيوين، ستنفذ الجمعية خلال الفترة المقبلة مشاريع حيوية تصب في مصلحة الصيادين المواطنين، وتحقق لهم ارباحاً كبيرة في نهاية العام، وتخفف عنهم الأعباء المادية، مشيداً بجهود أعضاء الجمعية في متابعتهم لاحتياجات الصيادين، وإنجازهم المهام الموكلة لهم، مما أسهم في تحقيق إنجازات تخدم الجميع في فترة زمنية قصيرة منذ تولي مجلس الإدارة الجديد. من جهة أخرى، قال رئيس جمعية الصيادين في أم القيوين، إن الجمعية قامت بتحديث بيانات الصيادين المواطنين والعاملين لديهم «البحارة»، إضافة لقواربهم بمختلف أحجامها، بهدف التأكد من صلاحية البيانات والمعلومات المسجلة لديها، واعتماد البيانات الحديثة، وإصدار بطاقة عضوية جديدة لهم، يحصلون من خلالها على الامتيازات والدعم، الذي توفره الجمعية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - مبنى جديد لجمعية الصيادين في أم القيوين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - استئناف امتحانات «الثاني عشر» اليوم