أخبار عاجلة
الاحتلال يستهدف سيارة صحافيين شرق غزة -
شهيدان "بجمعة الشهداء والأسرى" -

أخبار الإمارات الان - سعيد بن طحنون يشيد بتطور تشريعات الدولة

أخبار الإمارات الان - سعيد بن طحنون يشيد بتطور تشريعات الدولة
أخبار الإمارات الان - سعيد بن طحنون يشيد بتطور تشريعات الدولة

العين (الاتحاد)

أشاد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بتطور منظومة القوانين والتشريعات بدولة الإمارات، والتي تواكب معالم النهضة الحضارية الكبرى التي تشهدها الدولة في كل المجالات.

جاء ذلك في تصريح لمعاليه على هامش رعايته أمس، فعاليات النسخة الثالثة من يوم القانون التي نظمتها كلية القانون بالقاعة الكبرى بالجامعة، بحضور الدكتور محمد عبدالله البيلي مدير جامعة الإمارات، والدكتور محمد حسن عميد كلية القانون، وتخللتها عروض للخيالة بشرطة أبوظبي، ولوحات من الفنون الشعبية وعروض فنية قدمتها مجموعات من طلبة المدارس.

وتفقد معالي الشيخ سعيد بن طحنون ومرافقوه لدى وصوله إلى مقر فعاليات معرض الخدمات القانونية الأمنية والشرطية للجهات المشاركة، ومنها جناح «كلنا شرطة» وجناح «دوريات الشرطة، معرض صور عام زايد الذي نظمته رابطة مصوري الإمارات الشريك الاستراتيجي لجمعية «كلنا الإمارات» وبالتعاون مع الأرشيف الوطني التابع لوزارة شؤون الرئاسة.

وأشار الدكتور محمد حسن إلى جهود جامعة الإمارات ومنذ تأسيسها في إعداد وتأهيل الكوادر القانونية المتخصصة وإسهامها الكبير في دعم مشاريع القوانين وتقديم الخبرة القانونية لها، ورفد القطاعين العام والخاص بالكفاءات القانونية المحترفة تعليماً وتدريباً وفق منهج معتمد دولي ارتقى بتقديم برامج دراسية عليا في الماجستير والدكتوراه.

وتضمنت الفعاليات تقديم أوبريت «عز الوطن» لمدرسة الدولية الخاصة، ثم الفقرة التمثيلية «ما يطوف علينا» لمركز جمرك العين التي أسهمت في التحذير من مشكلات جلب الأغراض والأدوية من الخارج، بعدها قدم مسرح العين مسرحية قصيرة هادفة بعنوان «بيت بوعبدالله» التي حذرت من الوقوع في القضايا القانونية المخالفة للنظم.

واختتمت فعالية يوم القانون بإقامة الحلقة النقاشية القانونية تحت عنوان «السبل الكفيلة للحد من جريمة الشيك من دون رصيد».

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - سعيد بن طحنون يشيد بتطور تشريعات الدولة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - البواردي والسفير السلوفاكي يبحثان التعاون المشترك
التالى «الوطني» يوجه 151 سؤالاً لممثلي الحكومة