أخبار عاجلة
خط بحري جديد بين قطر والعراق -
أهالي ريف حمص الشمالي...حصار وخوف من التهجير -

أخبار الإمارات الان - «التعليم والمعرفة» تتصدر المشاركات في جائزة حمدان التعليمية

أخبار الإمارات الان - «التعليم والمعرفة» تتصدر المشاركات في جائزة حمدان التعليمية
أخبار الإمارات الان - «التعليم والمعرفة» تتصدر المشاركات في جائزة حمدان التعليمية

دينا جوني (دبي)

تصدرت دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي لائحة المشاركات في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، من خلال 88 مرشحاً فاز منهم 35.

كما حصلت هيئة دبي للثقافة والفنون والإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية - شرطة دبي على جائزة المؤسسة الداعمة للتعليم. وشهدت الدورة الحالية زيادة في عدد الفائزين بنسبة 47%، مقارنة بالدورة السابقة، وزيادة في المشاركات العربية ب 3 أضعاف الدورة السابقة.

وأظهرت نتائج المنافسات فوز 202 متميز من عناصر المنظومة التعليمية، بواقع 177 فائزاً في فئات المنافسات المحلية، و19 فائزاً في منافسات فئات دول مجلس التعاون الخليجي، و3 فائزين في جائزة البحث التربوي على مستوى الوطن العربي، و3 فائزين في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم - اليونسكو لمكافأة الجهود المتميزة في تحسين أداء المعلمين. وسيُكرّم الفائزون في الـ 29 من أبريل المقبل في حفل تنظمه الجائزة في المركز التجاري العالمي بدبي.

وتحتفل جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز هذا العام بالذكرى العشرين لإطلاقها، حيث تتولى الجائزة منذ عقدين من الزمن مهمة الارتقاء بالأداء التعليمي في مراحله وقطاعاته كافة التابعة لإشراف وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتكريم الفئات والجهات كافة ذات العلاقة بقطاع التربية والتعليم.

وعلى هامش المؤتمر الصحفي الذي أعلنت فيه نتائج جائزة حمدان التعليمية، وقعت وزارة التربية والتعليم مع الجائزة اتفاقية تعاون مشترك لتطبيق حقيبة لاكتشاف الموهوبين على عدد من مدارس الدولة تستهدف الطلبة في الصفوف من الرابع إلى الثامن. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «التعليم والمعرفة» تتصدر المشاركات في جائزة حمدان التعليمية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى «الوطني» يوجه 151 سؤالاً لممثلي الحكومة