أخبار عاجلة
مخاوف تونسية من رسوم جمركية مغربية -

أخبار الإمارات الان - جواهر أبوظبي إهداء حمدان بن زايد لـ «أم الإمارات»

أخبار الإمارات الان - جواهر أبوظبي إهداء حمدان بن زايد لـ «أم الإمارات»
أخبار الإمارات الان - جواهر أبوظبي إهداء حمدان بن زايد لـ «أم الإمارات»

هالة الخياط (أبوظبي)

قدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس مجلس إدارة هيئة البيئة في أبوظبي، لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، هدية عبارة عن خمسة مجسمات برونزية لأهم أنواع الكائنات البرية والبحرية، بمناسبة «يوم الأم».

وتأتي هدية سموه، تعبيراً عن خالص الامتنان والعرفان للدور الرائد لـ «أم الإمارات» في تجسيد رؤية الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ليس فقط وطنياً، بل إقليمياً وعالمياً، وفي شتى المجالات.

ورفع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رائدة العمل النسائي في الدولة، بمناسبة يوم الأم.

وعبرت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك عن سعادتها بهذه الهدية التي ترمز إلى الإرث الطبيعي للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي لم يكن اهتمامه بالبيئة وليد اللحظة، وإنما كان مفهوماً راسخاً نبع من ديننا وتقاليدنا الأصيلة، وترسخ بحكمة سموه وبعد نظره منذ وقت مبكر لم تكن قد تبلورت فيه الدعوات العالمية للحفاظ على البيئة.

وأكدت سموها أن إنجازات الشيخ زايد استمرت ليس فقط بفضل جهوده ومشاريعه وتوجيهاته المباشرة، وإنما أيضاً بكونه مصدر إلهام ورعاية لمبادرات عديدة آتت أكلها، وساهمت بقدر كبير من العطاء على المستويات الوطنية والإقليمية والعالمية. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - جواهر أبوظبي إهداء حمدان بن زايد لـ «أم الإمارات» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى «الوطني» يوجه 151 سؤالاً لممثلي الحكومة