أخبار عاجلة
مجاز الحلزون -
أفلام مصرية في ماراثون العالم -
بيت الرزاز... إنقاذ المماليك -
تيم حسن مجدداً... الوسامة تطغى على "الهيبة" -
ألفاظ خارجة: الرقابة على الدراما المصرية -

أخبار الإمارات الان - الشامسي: السعادة لا تقاس فقط بالمكتسبات وتتجاوزها نحو مفاهيم البذل والعطاء

أخبار الإمارات الان - الشامسي: السعادة لا تقاس فقط بالمكتسبات وتتجاوزها نحو مفاهيم البذل والعطاء
أخبار الإمارات الان - الشامسي: السعادة لا تقاس فقط بالمكتسبات وتتجاوزها نحو مفاهيم البذل والعطاء

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية فعاليات احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للسعادة في مقر إدارتها الرئيس ومراكز سعادة المتعاملين التابعة لها، استهدفت تجسيد المعاني والأهداف التي يسعى هذا اليوم إلى تحقيقها، وإضفاء الشعور بالسعادة على موظفيها ومتعامليها.

وركّزت المراكز التابعة للهيئة في مختلف أنحاء الدولة على تذليل أي عقبة تواجه أي متعامل وابتكار الحلول التي تضمن إنجاز معاملته، والحرص على أن يشعر كل متعامل بأنه محور الاهتمام، والتركيز من قبل موظفي المركز، وبما يضمن رضاه الكامل وشعوره بالسعادة تجاه خدمات «الهيئة».

ووجّه معالي علي محمد بن حمّاد الشامسي، رئيس مجلس الإدارة، كلمة لموظفي الهيئة كافة، دعاهم فيها إلى الاقتداء بنهج القيادة الرشيدة، واستلهام توجيهاتها التي تركّز دائماً على تسخير الجهود والمقدّرات كافة لإسعاد شعب الإمارات، وجعله أسعد شعوب العالم، وبحيث تصبح السعادة هي الأسلوب الذي يعيش به حياته اليومية بتفاصيلها كافة، مؤكّداً أنّ السعادة لا تقاس فقط بما يحققه المرء من مكتسبات، تتجاوز ذلك نحو مفاهيم البذل والعطاء والإسهام الحقيقي الفاعل في نهضة الوطن وخدمة الناس.

وقال إنّ الإمارات أصبحت واحدة من الدول التي تحتل المراتب الأولى على قائمة أكثر دول العالم إسعاداً لشعبها.

وحرصت الهيئة على أن يبدأ موظفوها يومهم بنفوس مفعمة بالسعادة والإيجابية، حيث فاجأت كلّ موظف لحظة وصوله إلى مقرّ عمله بهدية خاصّة به بمناسبة اليوم العالمي للسعادة، مزيّنة بشعار السعادة وعبارات الإيجابية.

وتضمّنت الفعاليات التي نظمتها الهيئة استقبال المتعاملين بالترحاب، وتقديم الهدايا الرمزيّة والورود لهم، وتنظيم زيارات لعدد من دور الأيتام وكبار السنّ وأصحاب الهمم، وتقديم الهدايا لهم والاحتفال بهذا اليوم معهم.

كما تضمّنت فعاليات الهيئة تعديل صيغة ختم الدخول في هذا اليوم إلى ختم السعادة الذي مهرت به جوازات السفر، وحمل عبارة «أهلاً بكم في الإمارات السعيدة»، وطباعة شعار السعادة على نماذج أذونات الدخول.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - الشامسي: السعادة لا تقاس فقط بالمكتسبات وتتجاوزها نحو مفاهيم البذل والعطاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى «الوطني» يوجه 151 سؤالاً لممثلي الحكومة