أخبار عاجلة
"آ أوو": لوحات راقصة من حقول فيتنام -

أخبار الإمارات الان - جامعة حمدان بن محمد الذكية تعزز تعاونها مع لجنة الموارد البشرية العسكرية

أخبار الإمارات الان - جامعة حمدان بن محمد الذكية تعزز تعاونها مع لجنة الموارد البشرية العسكرية
أخبار الإمارات الان - جامعة حمدان بن محمد الذكية تعزز تعاونها مع لجنة الموارد البشرية العسكرية

دبي (وام)

بحثت «جامعة حمدان بن محمد الذكية»، خلال استقبالها وفداً من لجنة دبي للموارد البشرية العسكرية برئاسة اللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الإدارة رئيس لجنة دبي للموارد البشرية العسكرية، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، بما يصب بخدمة مسيرة بناء الإنسان في ظل السياسة الحكيمة للقيادة الرشيدة التي ترى بأن الإنسان «الثروة الحقيقية للوطن».

وقام الدكتور منصور العور رئيس «جامعة حمدان بن محمد الذكية» بعرض أبرز إنجازات الجامعة، والمتعلقة بإحراز السبق عالمياً في تبني المسرعات الأكاديمية لطرائق التعليم وأساليبه وفق متطلبات القرن الحادي والعشرين.

واستعرض العور خطط الجامعة لتطوير البرامج الأكاديمية بالتركيز على الابتكار والبحث العلمي وريادة الأعمال والذكاء لطرحها عبر الوسائط الإلكترونية بحلول عام 2020، تماشياً مع التوجه الحكومي نحو إدماج تقنيات الذكاء الاصطناعي، ضمن المنظومة التعليمية، والتي تعد أول مبادرة ضخمة، ضمن مئوية الإمارات 2071، وبما يتماشى مع خطة دبي الذكية.

وتحدث الدكتور العور عن دور الجامعة الريادي في تبني أحدث التقنيات والبرامج التعليمية في مختلف المجالات التخصصية والتي من شأنها لعب دور رئيس في بناء كوادر بشرية تعمل على صناعة المستقبل وتعزز ريادة ومكانة الدولة على الصعيدين الإقليمي والعالمي في مختلف الأطر والمجالات، مشدداً على أهمية التعاون بين مختلف الجهات في سبيل تحقيق غايات رؤية الإمارات 2021 التي تعتمد على توظيف كافة الطاقات الكامنة لرأس المال البشري المواطن.

واستعرض العور، خلال اللقاء المبادرات الذكية النوعية والبنية التكنولوجية المتطورة التي تتميز بها الجامعة، مشدداً على أهميتها في تحفيز بيئة الابتكار والإبداع في صناعة كوادر بشرية قوامها المعرفة والابتكار وإعادة هندسة مستقبل التعليم في دولة الإمارات والعالم العربي، انسجاماً مع توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الرئيس الأعلى للجامعة. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - جامعة حمدان بن محمد الذكية تعزز تعاونها مع لجنة الموارد البشرية العسكرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - حامد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة خليفة التربوية
التالى «الوطني» يوجه 151 سؤالاً لممثلي الحكومة