أخبار عاجلة
مجاز الحلزون -
أفلام مصرية في ماراثون العالم -
بيت الرزاز... إنقاذ المماليك -
تيم حسن مجدداً... الوسامة تطغى على "الهيبة" -
ألفاظ خارجة: الرقابة على الدراما المصرية -

مجلس موارد الفجيرة يناقش أجندة العام

مجلس موارد الفجيرة يناقش أجندة العام
مجلس موارد الفجيرة يناقش أجندة العام

الفجيرة: محمد الوسيلة

ترأس المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية اجتماع المجلس الذي عقد بمقرها في الديوان الأميري في الفجيرة بحضور المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة وسالم حمدان الزيودي وشريف محمد رفيع وسالم عبده خليل أعضاء مجلس إدارة المؤسسة.
ناقش الاجتماع الخطة الاستراتيجية للعام الجاري، واستعرض منجزات العام الماضي طبقاً للتقرير السنوي، حيث أشاد المجتمعون بالإنجازات التي حققتها المؤسسة بعد أن فاقت ما تم التخطيط له. وتطرق الاجتماع إلى التوصيات الخاصة بملتقى الفجيرة الدولي للصخور الصناعية والتعدين الذي عقد مؤخراً والنتائج التي حققها في دورته السادسة، وأعرب الأعضاء عن سعادتهم البالغة لما حققته المؤسسة بحصولها على ال (IMS ) والتي جاءت تتويجاً للعمل الدؤوب كأول جهة حكومية على مستوى إمارة الفجيرة تحصد (IMS) وفق المعايير الدولية.
وأكد المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة مضي إدارته قدماً نحو الإبداع والابتكار في خدماتها، معتمدة في ذلك على الرؤية الاستشرافية الثاقبة للقيادة الرشيدة نحو تمكين اقتصاد الدولة الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهود.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مجلس موارد الفجيرة يناقش أجندة العام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى «الوطني» يوجه 151 سؤالاً لممثلي الحكومة