أخبار عاجلة
مقتل شاب برصاص مسلحي مليشيا الحوثي بقفر إب -

أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد: زيارة الرئيس التركماني تعمق الروابط السياسية والاقتصادية والثقافية

أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد: زيارة الرئيس التركماني تعمق الروابط السياسية والاقتصادية والثقافية
أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد: زيارة الرئيس التركماني تعمق الروابط السياسية والاقتصادية والثقافية

أبوظبي (وام)

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقربان قولي بيردي محمدوف رئيس دولة تركمانستان الصديقة سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وآخر المستجدات العالمية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال جلسة المحادثات الرسمية التي عقدت أمس في قصر الرئاسة بأبوظبي.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان -خلال اللقاء- بزيارة الرئيس قربان قولي والوفد المرافق، معرباً سموه عن ثقته بأن زيارة فخامة الرئيس التركماني للدولة ستمثل دفعة مهمة وقوية للعلاقات الإماراتية- التركمانية، وستزيد من تعميق الروابط السياسية والاقتصادية والثقافية التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد سموه أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» تعطي أهمية كبيرة لتطوير العلاقات مع دولة تركمانستان الصديقة في المجالات كافة.. مشيراً سموه إلى أن العلاقات بين البلدين تقوم على أسس قوية من التفاهم والمصالح المشتركة، وهي تشهد تطورات مهمة خلال السنوات الماضية بفضل الإرادة المشتركة لقيادتي البلدين.

وقال سموه: إن التشاور المستمر بين البلدين يجعلنا ننظر بتفاؤل كبير إلى مستقبل العلاقات الإماراتية- التركمانية خاصة أن هذه العلاقات تملك الكثير من مقومات التطور والتوسع والفرص الواعدة خاصة في مجالات الغاز والنفط والطاقة المتجددة وغيرها. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد: زيارة الرئيس التركماني تعمق الروابط السياسية والاقتصادية والثقافية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الأرصاد»: توقعات بارتفاع درجات الحرارة
التالى دائرة الطاقة في أبوظبي تختتم فعالية «ساعة قراءة»