أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - احتراق مستودع أثاث وورشة تصليح سيارات

أخبار الإمارات الان - احتراق مستودع أثاث وورشة تصليح سيارات
أخبار الإمارات الان - احتراق مستودع أثاث وورشة تصليح سيارات

سعيد أحمد (أم القيوين)

تمكنت فرق الدفاع المدني بأم القيوين من السيطرة على حريق اندلع في مستودع للأثاث وورشة تصليح السيارات بالمنطقة الصناعية القديمة، ولم يسفر عن وقوع إصابات بشرية.

وقال النقيب يوسف عبد الرحمن، ضابط مركز المدينة بإدارة الدفاع المدني بأم القيوين: «إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عند الساعة 12 و45 دقيقة مساء أمس يفيد باندلاع حريق في مستودع وانتقاله إلى ورشة تصليح السيارات ملاصق له، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف الوطني ودوريات الشرطة إلى الموقع، وتم إخلاء نحو 50 شخصاً من المساكن المجاورة للحادث، ومن ثم باشرت الفرق عملية إخماد النيران والسيطرة على الحريق».

وأشار إلى إن الحادث أسفر عن احتراق محتويات المستودع بالكامل وعدد من المركبات داخل الورشة، ولم يسفر عن إصابات بشرية، مشيراً إلى أنه تم تبريد الموقع وتسليمه للجهات المختصة بالإمارة لاستكمال بقية الإجراءات لمعرفة أسباب الحريق.

وناشد النقيب يوسف أصحاب المستودعات والمنشآت الصناعية بضرورة اتباع اشتراطات السلامة والوقاية من الحرائق، وإجراء صيانة دورية على أجهزة الإنذار والإطفاء، والتأكد من صلاحية التمديدات الكهربائية، وعدم تخزين البضائع بشكل عشوائي، حفاظاً على الأرواح، والحد من الخسائر في الممتلكات العامة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - احتراق مستودع أثاث وورشة تصليح سيارات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المهيري: الإمارات منارة لنشر المعرفة وتبادل الخبرات
التالى عبدالله بن زايد: سفراؤنا يساهمون في تعزيز مصالح الإمارات