أخبار عاجلة
مفكرة الراي نيوز اليوم -
نوير حارس بايرن ميونخ يواصل برنامجه التأهيلى -

أخبار الإمارات الان - طالبات «ماريا القبطية» يزرن شرطة دبي

أخبار الإمارات الان - طالبات «ماريا القبطية» يزرن شرطة دبي
أخبار الإمارات الان - طالبات «ماريا القبطية» يزرن شرطة دبي

دبي (الاتحاد)

استضافت القيادة العامة لشرطة دبي أربع طالبات من مدرسة ماريا القبطية في إطار مبادرة «اعمل... استفد... ابتكر» التي أطلقتها المدرسة بالتعاون مع عدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية، والهادفة لتمكين الطالبات من ممارسة أعمال مختلفة ضمن مجالات متنوعة تتناسب مع قدراتهن وتمدهن بالمعرفة والعلم والخبرات العملية.

وقامت الطالبات بزيارات ميدانية للإدارات العامة، واستقبلهن اللواء محمد سعيد المري، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات في شرطة دبي، بحضور اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، مؤكداً حرص شرطة دبي على تعزيز التعاون والشراكات المجتمعية. بدورها، أعربت مريم الحتاوي عن سعادتهن بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي، موضحة أن المبادرة تعد بمثابة تجربة مهنية للطالبات يطلعون من خلالها على وظائف متعددة المجالات في شرطة دبي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - طالبات «ماريا القبطية» يزرن شرطة دبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «الاتحادية للمواصلات»: 3985 رخصة تشغيل دائمة للشركات
التالى أخبار الإمارات الان - «كهرباء الشارقة» تؤكد أهمية الابتكار في المؤسسات الحكومية