أخبار عاجلة
موسكو تعترف بإصابة مواطنين روس بغارة دير الزور -
لأن البِشَارات لا تأتي فُرادى -
في تبرير جريمة الغاز الإسرائيلي -
إشكالية أبشِر.. -

أخبار الإمارات الان - 700 مشترك في «صف وتنقل»

أخبار الإمارات الان - 700 مشترك في «صف وتنقل»
أخبار الإمارات الان - 700 مشترك في «صف وتنقل»

أبوظبي ( الاتحاد)

وصل عدد المشاركين في مبادرة «صف وتنقل» حوالي 700 مشترك، مع نسبة استخدام تصل إلى 80% خلال عام 2017، حسب دائرة النقل في أبوظبي.

وتوقعت الدائرة ارتفاع عدد المشاركين بالمبادرة مع انضمام موظفي جهات جديدة خلال العام الحالي 2018.

وأكدت الدائرة أن عدد المواقف المخصصة لـمبادرة «صف وتنقل» بلغ 1880 موقفاً، تتوزع في مناطق عدة في المدينة (كورنيش أبوظبي، حديقة التراث، مدينة زايد الرياضية)، مشيرة إلى أنه ستتم زيادة عدد هذه المواقف كلما دعت الحاجة، خاصة أثناء الفعاليات المقامة في الإمارة. وقالت: «إن العمل جارٍ حالياً لاستقطاب مؤسسات جديدة وزيادة مستخدمي الخدمة». كما يتم دورياً تحديث المؤسسات الموجودة بالقرب من الأماكن التي تعاني نقصاً حاداً في المواقف، وارتفاعاً في عدد السكان، أو الموظفين والمراجعين، ويتم تعريفهم بحلول التنقل المستدامة الملائمة لهم من قبل مبادرة «صف وتنقل» الخاصة بالمؤسسات، إضافة إلى اقتراح خدمة النقل الجماعي للموظفين، والتي تعد من المبادرات التي تشهد إقبالاً كبيراً من جهات العمل، لما فيها من زيادة في رفاهية الموظفين، وتوفيراً للوقت، وتقليل الطلب على مواقف المركبات الموجودة بالقرب من جهات العمل، فضلاً عن آثارها النافعة للبيئة، وتحسين مستوى جودة الهواء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - 700 مشترك في «صف وتنقل» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «قضاء أبوظبي» تنظم محاضرة حول مخاطر شبكات التواصل الاجتماعي
التالى أخبار الإمارات الان - 5 سنوات سجناً لتسهيل تعاطي آخرين للمخدرات