أخبار الإمارات الان - مكتب للشرطة السياحية بـ «حديقة الحيوانات» في العين

أخبار الإمارات الان - مكتب للشرطة السياحية بـ «حديقة الحيوانات» في العين
أخبار الإمارات الان - مكتب للشرطة السياحية بـ «حديقة الحيوانات» في العين

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مذكرة تفاهم مع المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين، لاستحداث مكتب للشرطة السياحية في الحديقة.

وأكد اللواء عمير محمد المهيري، مدير قطاع الأمن الجنائي، حرص شرطة أبوظبي على تحقيق الشراكة النموذجية مع المؤسسات كافة لتقديم أفضل الخدمات خلال توقيعه مذكرة التفاهم مع غانم مبارك الهاجري، مدير عام المؤسسة.

وأوضح اللواء المهيري أن إنشاء المكتب يساهم في الوعي والدعم الأمني من خلال التوجيه والإرشاد للعاملين في الحديقة وزوّارها، وتعزيز الجذب السياحي، ويحقق الأمن السياحي بمفهومه الشامل، انسجاماً مع استراتيجية شرطة أبوظبي في تقديم خدمات متميزة ومستدامة في أماكن قريبة من الجمهور، ومواكبة النهضة الشاملة، والحفاظ على المعالم التي تزدان بها أبوظبي، كوجهة مفضلة، بما تملكه من المقومات السياحية والترفيهية.

وأكد الهاجري أهمية التعاون المشترك مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي بوصفها من المؤسسات الرائدة في حكومة أبوظبي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - مكتب للشرطة السياحية بـ «حديقة الحيوانات» في العين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محاضرة تعريفية عن دولة الإمارات لطلاب جامعة هان يانغ
التالى «سعود الخيرية» تقدم مليوني درهم مساعدات لطلبة المدارس