أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - الإمارات تدعم المعهد الطبي لحماية الأم والطفل في بلجراد

أخبار الإمارات الان - الإمارات تدعم المعهد الطبي لحماية الأم والطفل في بلجراد
أخبار الإمارات الان - الإمارات تدعم المعهد الطبي لحماية الأم والطفل في بلجراد

بلجراد (وام)

قدم صندوق الدعم الاجتماعي التابع لوزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية تبرعات إلى المعهد الطبي لرعاية الأم والطفل في بلغراد.

وقال عبدالرحمن الشامسي، القائم بأعمال سفارة الدولة لدى صربيا الذي سلم التبرعات إلى مدير المعهد الدكتور رادويه سيميتش، والموجهة إلى قسم العناية المركزة في قسم طب الأطفال، وتضمنت أَسرة طبية متطورة: إن المساعدات الإنسانية تمثل أحد مرتكزات السياسة الخارجية للدولة، والتي رسخ مبادئها القائد المؤسس الشيخ زايد «طيب الله ثراه»، والقائمة على مد يد العون والمساعدة للدول والشعوب دون تمييز.

وأشار إلى أن هذا التبرع يأتي في إطار التوعية باليوم العالمي لمرض سرطان الأطفال الذي يصادف 15 من فبراير كل عام، مؤكدا أهمية تضافر الجهود للحد من هذا المرض، ومن جانبه، أعرب الدكتور رادويه سيميتش عن شكره لدولة الإمارات على هذا التبرع السخي، مشيراً إلى أهميته لعدد كبير من الأطفال ذوي الأمراض الصعبة والنادرة الذين يعالجون منها في هذا القسم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - الإمارات تدعم المعهد الطبي لحماية الأم والطفل في بلجراد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محمد بن حمد يستقبل الكاتبة وفاء الخديم
التالى شرطة أبوظبي تنقذ طفلاً ترك بمفرده داخل مركبة بالبطين