أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - «سايت مي» يختتم فعالياته وسط إقبال لافت

أخبار الإمارات الان - «سايت مي» يختتم فعالياته وسط إقبال لافت
أخبار الإمارات الان - «سايت مي» يختتم فعالياته وسط إقبال لافت

آمنة النعيمي (الشارقة)

شهد معرض تقنيات الإعاقة البصرية «سايت مي» نظمته جمعية الإمارات للمعاقين بصريا، واختتم فعالياته أمس، إقبالا كبيرا تعرفوا من خلاله على أحدث التقنيات التكيّفية والمنتجات والخدمات المتخصصة بإعادة التأهيل التي تعزز القدرات الوظيفية للمكفوفين وذوي الإعاقة البصرية.

حضرت اليوم الختامي الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الخدمات الإنسانية، وشارك في المعرض مركز تمكين التابع لهيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي وعرض الخدمات التي يقدمها لفئة أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة البصرية بهدف تعريف زوار المعرض من المعاقين بصريا بها والاستفادة منها.

وأكدت آمنه زايد منسق مركز تمكين حرص المركز على التعريف بالخدمات التي يقدمها في المحافل، موضحة أن المركز يعمل تحت مظلة هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، ليقدم خدماته للأشخاص من ذوي الإعاقة البصرية، حيث يوفر المركز العديد من البرامج التدريبية الرامية إلى الارتقاء بالمهارات التطبيقية للأشخاص من هذه الفئة.

وقالت:«يقدم مركز تمكين العون للمتدربين من الأشخاص من ذوي الإعاقة البصرية من ناحية تحديد فرص العمل الملائمة ومساعدهم على الوصول إليها، بما يسمح لهم بتحقيق استقلاليتهم الذاتية، والتنسيق والتعاون مع مختلف المؤسسات من أجل توفير أفضل التسهيلات والخدمات المناسبة لهذه الفئة.

كما عرضت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، تطبيقها الذكي الخاص بأصحاب الإعاقة البصرية الذي يمكنهم من إجراء جميع الإجراءات عن طريق الهاتف كتجديد جواز السفر والإقامة وغيرها من الخدمات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «سايت مي» يختتم فعالياته وسط إقبال لافت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - ثاني الزيودي: الإمارات قدمت نموذجاً عالمياً رائداً للحد من تداعيات التغير المناخي
التالى أخبار الإمارات الان - الطقس اليوم صحو مغبر أحياناً