أخبار عاجلة
اارتفاع مؤشر البورصة -
وصفة سحرية للتخلص من شعر الوجه الزائد نهائياً! -
هجوم يحصد معلومات 55 ألف مستخدم في "سناب شات" -

أخبار الإمارات الان - «مطارات دبي» تحتفل بالسنة الصينية الجديدة

أخبار الإمارات الان - «مطارات دبي» تحتفل بالسنة الصينية الجديدة
أخبار الإمارات الان - «مطارات دبي» تحتفل بالسنة الصينية الجديدة

دبي (وام)

احتفلت مطارات دبي بالعام الصيني الجديد الذي يصادف 16 فبراير الجاري مع آلاف الركاب الذين مروا عبر المبنيين 3 و1 في مطار دبي الدولي.

وقدم فريق الترفيه المتميز في «دبي بارك آند ريزورتس» عروضاً رائعة، احتفالاً بالسنة الصينية للترفيه عن الزوار الصينيين، بما في ذلك رقصة الأسد المتجول ومغير الوجه الصيني والرقصات الصينية التقليدية، وتم تقديم هدايا وقسائم شرائية للزوار الصينيين القادمين إلى البلاد في هذا اليوم.

وتعتبر الصين من أكبر الأسواق التي تتعامل مع مطار دبي الدولي، حيث استخدم المطار أكثر من 3.3 مليون مسافر بين دبي والمدن الصينية في العام 2017 بزيادة نسبتها 15.9 بالمائة مقارنة مع العام 2016.

وتعزى هذه الزيادة إلى عدة عوامل، منها التسهيلات التي منحتها دولة الإمارات للصينيين، حيث يتم الحصول على التأشيرة عند الوصول إلى المطار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «مطارات دبي» تحتفل بالسنة الصينية الجديدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «الاتحاد للطيران» تحتفل بيوم البيئة مع أصحاب الهمم
التالى أخبار الإمارات الان - محمد بن راشد يوجه سفارات الدولة بتقديم العون والمساعدة لكل مواطن