أخبار عاجلة
كأس العالم يصل عمان في اطار جولته العالمية -
برشلونة يضم "صاروخ غريميو" بـ40 مليون يورو -
حجازي.. والمليون وربع..! -

أخبار الإمارات الان - «دبي مول» يأخذ زواره في رحلة عبر المقاطعات الصينية

أخبار الإمارات الان - «دبي مول» يأخذ زواره في رحلة عبر المقاطعات الصينية
أخبار الإمارات الان - «دبي مول» يأخذ زواره في رحلة عبر المقاطعات الصينية

دبي (الاتحاد)

يأخذ «دبي مول» زواره في رحلة ساحرة عبر مختلف المقاطعات الصينية احتفالاً بالعام الصيني الجديد، من خلال مجموعة متنوعة من أساليب التعبير الفني بما في ذلك الموسيقى والرقصات التقليدية والفنون والحرف والعروض الثقافية. وسيزدان «دبي مول» بديكورات مستوحاة من أجواء مقاطعات صينية عديدة بهذه المناسبة. وستكون حملة «فن الصين» فرصة استثنائية لإحياء التقاليد الصينية العريقة والتعرف على التراث والثقافة الغنية للصين.

وستكون قاعة النجمة الوجهة الرئيسة للفعاليات الاحتفالية، حيث ستحتضن مجسماً عملاقاً لمبنى الـ «باغودا» الذي يعد من الملامح المميزة لفنون الهندسة والعمارة الصينية، مع باقة من الأنشطة التي تشمل ورش العمل لتعلم الرسم على القوارير، إضافة إلى العروض الموسيقية الحية على وقع الأنغام الصينية التقليدية. كما يمكن للزوار التعرف على فنون الشاي الصيني العريق، علاوةً على مشاهدة عرض «حفل الشاي» الذي يشارك فيه فنانو الكونغ فو متحدين برشاقتهم وخفة حركتهم قوانين الجاذبية.

وسيتم تخصيص منطقة لفنون وحرف الأطفال في الطابق الثاني بالقرب من «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» ليستمتع الصغار باستكشاف الفنون الصينية التقليدية عبر أنشطة تلوين الوجوه وصناعة دمى العجين الصينية والمراوح وفنون الأوريغامي وغيرها. كما يمكن للزوار الراغبين بتعلم ألعاب «ماهجونغ» أو «جيانكي» (الشطرنج الصيني) القديمة زيارة منطقة الأنشطة المجاورة لـ «باريس غاليري» في الطابق الأرضي. وستجول إحدى الشخصيات الصينية الشهيرة أرجاء المول التي تجسد فن «بيان ليان» أو تغيير الوجه، كما سيتواجد عدد من الفنانين لتقديم عروض ترفيهية حية مثل رقصة المظلات الشهيرة، على امتداد أسبوعين من الفعاليات الاحتفالية في الفترة من 15 حتى 25 فبراير الجاري. وفي الهواء الطلق، يمكن للزوار الاستمتاع بجلسة تعلم فنون «تاي تشي» القتالية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «دبي مول» يأخذ زواره في رحلة عبر المقاطعات الصينية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - الإمارات والصين.. شراكة استراتيجية
التالى أخبار الإمارات الان - محمد بن راشد يوجه سفارات الدولة بتقديم العون والمساعدة لكل مواطن