أخبار عاجلة
لعبة الشطرنج الإماراتية في اليمن -
كأس العالم يصل عمان في اطار جولته العالمية -
برشلونة يضم "صاروخ غريميو" بـ40 مليون يورو -

أخبار الإمارات الان - حاكم الشارقة يوجه بإنشاء مدخل جديد لـ «الرحمانية»

أخبار الإمارات الان - حاكم الشارقة يوجه بإنشاء مدخل جديد لـ «الرحمانية»
أخبار الإمارات الان - حاكم الشارقة يوجه بإنشاء مدخل جديد لـ «الرحمانية»

الشارقة (الاتحاد)

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بإنشاء مدخل جديد لمنطقة الرحمانية بالشارقة بالإضافة إلى المداخل الثلاثة القائمة حاليا، وذلك لتسهيل دخول وخروج القاطنين في الضاحية.

وقال المهندس صلاح بن بطي مستشار دائرة التخطيط والمساحة خلال اتصال هاتفي لبرنامج البث المباشر في إذاعة الشارقة ظهر أمس: «إن صاحب السمو حاكم الشارقة وجه بزيادة عدد المداخل الخاصة بضاحية الرحمانية لتسهيل حركة الدخول والخروج على السكان، وقد باشرت الدائرة تنفيذ التوجيهات بإنشاء مدخل جديد عند التقاطع الخامس على طريق الشارقة الذيد، يصل إلى منطقة الرحمانية رقم 2 و4 بطول يبلغ 3,3 كم وبتكلفة تبلغ 30 مليون درهم، ومن المتوقع الانتهاء منه في شهر ديسمبر القادم».

وأضاف: « إن الرحمانية تعد من الضواحي الجديدة في الإمارة ويبلغ عدد قطع الأراضي الموزعة فيها 6 آلاف قطعة، ووصل عدد القاطنين فيها حسب آخر إحصاء في 2015 إلى 8 آلاف نسمة، فيما وصل العدد حاليا مع مطلع 2018 إلى 13 ألف نسمة، ومع اكتمال المنطقة من المتوقع أن يصل عدد السكان إلى 45 ألف نسمة».

وصرح الدكتور عمرو عبدالحميد مدير عام أكاديمية الشارقة للبحوث أن صاحب السمو حاكم الشارقة اعتمد 29 منحة دراسية للطلبة الجدد الذين التحقوا بالجامعة مع بداية فصل الربيع الحالي، كما تخضع أوراق 26 طالبا آخرين، للتدقيق والاستكمال من أجل الحصول على المنح الخاصة بدراسة البكالوريوس، وجميع هؤلاء الطلبة هم من مواطني إمارة الشارقة.

ومن ناحية أخرى أهدى صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي مكتبة متكاملة لأحد مواطني مدينة العين، على أن تصله حتى منزله بمدينة العين، وذلك في استجابة فورية للمواطن سعيد الذي بادر بالاتصال ببرنامج البث المباشر، وكشف عن أمنيته في أن يحصل على جميع مؤلفات صاحب السمو حاكم الشارقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - حاكم الشارقة يوجه بإنشاء مدخل جديد لـ «الرحمانية» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «الخارجية» تتسلم أوراق اعتماد سفير بروناي
التالى أخبار الإمارات الان - محمد بن راشد يوجه سفارات الدولة بتقديم العون والمساعدة لكل مواطن