أخبار الإمارات الان - سلطان القاسمي يصدر قانوناً بشأن البلديات وقراراً «لأصدقاء مرضى السرطان»

أخبار الإمارات الان - سلطان القاسمي يصدر قانوناً بشأن البلديات وقراراً «لأصدقاء مرضى السرطان»
أخبار الإمارات الان - سلطان القاسمي يصدر قانوناً بشأن البلديات وقراراً «لأصدقاء مرضى السرطان»

الشارقة (الاتحاد)

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، قانوناً بشأن البلديات، وقراراً إدارياً يتعلق بجمعية أصدقاء مرضى السرطان. فقد أصدر سموه القرار الإداري رقم 3 لسنة 2018، بتعديل القرار الإداري رقم 6 لسنة 2007 بشأن إنشاء جمعية أصدقاء مرضى السرطان بإمارة الشارقة.

ونص القرار، على أن تعدل المادة 4 من القرار الإداري رقم 6 لسنة 2007، بإضافة اختصاص جديد لمجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى السرطان بإمارة الشارقة، ينص على إنشاء عيادات طبية توعوية متنقلة للكشف المبكر عن السرطان والتوعية الصحية.

و أن يُعْمَل بهذا القرار من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المعنية، كلٌ فيما يخصه ويُنشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، القانون رقم 3 لسنة 2018، بشأن تعديل القانون رقم 2 لسنة 2004 بشأن البلديات في إمارة الشارقة. ونص القانون على أن يستبدل نص المادة رقم 9 من القانون رقم 2 لسنة 2004، بالنص الآتي: «مدة العضوية في المجلس أربع سنوات، تبدأ من تاريخ أول اجتماع له، ويجوز تمديدها لمدة أو مدد مماثلة، ويستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم تعيين مجلس جديد ويجوز إعادة تعيين من انتهت عضويتهم». كما نص القانون على أن يعمل به من تاريخ صدوره وعلى تنفيذه، كل فيما يخصه، وأن ينشر في الجريدة الرسمية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - سلطان القاسمي يصدر قانوناً بشأن البلديات وقراراً «لأصدقاء مرضى السرطان» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - البواردي يستقبل مسؤولاً أميركياً
التالى أخبار الإمارات الان - «الخارجية» تتسلم أوراق اعتماد سفير بروناي