أخبار عاجلة
طبخة شاعر -
كره الذات في سبيل الشهرة -
"تلفزيون سوريا" عشية الانطلاق -
السودان.. أزمة اقتصادية وبحث عن مخرج -
أهمية التخصص -
الغوطة.. عن العار وأشياء أخرى -
تونس وانتخابات بلدية مرتقبة -

أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد يبحث مع رئيس البنك الدولي علاقات التعاون

أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد يبحث مع رئيس البنك الدولي علاقات التعاون
أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد يبحث مع رئيس البنك الدولي علاقات التعاون

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الدكتور جيم يونغ كيم رئيس مجموعة البنك الدولي.

وبحث سموه والمسؤول الدولي -خلال اللقاء الذي جرى في اللوفر أبوظبي- علاقات التعاون بين المؤسسات والجهات المعنية في دولة الإمارات والبنك الدولي إضافة إلى عدد من القضايا المالية والاقتصادية العالمية.

وتبادل الجانبان وجهات النظر حول العديد من القضايا التنموية والاقتصادية والمالية التي تهم الجانبين والمجتمع الدولي وأهمية التعاون وتبادل المعرفة والخبرات بين الجهات والمؤسسات المعنية في دولة الإمارات والبنك الدولي.

حضر اللقاء معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وعدد من المسؤولين في مجموعة البنك الدولي.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد يبحث مع رئيس البنك الدولي علاقات التعاون في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - بحث التعاون بين «الدفاع المدني» وشرطة نيويورك
التالى أخبار الإمارات الان - محمد بن راشد يؤكد أهمية تقديم التسهيلات وسبل الراحة كافة لزوار الإمارات