أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد: بقيادة خليفة قطعنا أشواطاً متقدمة في بناء أنظمة حكومية متكاملة

أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد: بقيادة خليفة قطعنا أشواطاً متقدمة في بناء أنظمة حكومية متكاملة
أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد: بقيادة خليفة قطعنا أشواطاً متقدمة في بناء أنظمة حكومية متكاملة

أبوظبي (وام)

اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم».

واستمع سموه خلال زيارته أمس، منصة «تم» في ياس مول، إلى شرح حول آلية عمل المنظومة في مجال تقديم الخدمات الحكومية للمتعاملين في إمارة أبوظبي وإنجاز معاملاتهم.

وأكد سموه خلال حديثه مع موظفي منظومة «تم»، أن ما يميز الحكومات العصرية أنها تستبق توقعات المتعاملين بخدمات مبتكرة ونوعية ومتكاملة ذات مرونة عالية تخدم البيئة الاجتماعية والاقتصادية لجميع فئات المجتمع في الدولة.

وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، قطعت أشواطاً مهمة ومتقدمة في بناء أنظمة حكومية متكاملة تلبي تطورات التنمية الشاملة للوطن، داعياً إلى مواصلة العمل لتكريس أفضل النظم الخدمية وتعزيز كفاءة الأداء الحكومي، من خلال توظيف التقنيات الذكية الحديثة، وتبني الأفكار المبدعة التي تساهم في اختزال المسافات، وتوفير الأوقات، والتي تستهدف رضا المتعاملين وراحتهم.

تأتي منصة «تم»، في إطار رؤية حكومة أبوظبي الرامية إلى تسهيل وتوفير كل سبل الراحة والنجاح للمتعاملين، يما يخدم ويعزز مستوى كفاءة العمل الحكومي باستخدام أفضل التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد: بقيادة خليفة قطعنا أشواطاً متقدمة في بناء أنظمة حكومية متكاملة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق هزاع بن زايد: اليوم الوطني الكويتي يوم للفخر
التالى أخبار الإمارات الان - محمد بن راشد يوجه سفارات الدولة بتقديم العون والمساعدة لكل مواطن