أخبار عاجلة

55 دولة تشارك في «آيسنار أبوظبي 2018»

55 دولة تشارك في «آيسنار أبوظبي 2018»
55 دولة تشارك في «آيسنار أبوظبي 2018»

أبوظبي: محمد علاء

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ينطلق معرض ومؤتمر «آيسنار أبوظبي 2018» يوم 6 مارس/‏‏ آذار المقبل ولمدة ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، تحت شعار «الأمن الوطني يهم الجميع» بمشاركة أكثر من 600 جهة عارضة و55 دولة من مختلف دول العالم بتنظيم وزارة الداخلية وبالتعاون مع شركة «ريد للمعارض».
وأكد اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام وزارة الداخلية، رئيس اللجنة العليا لمعرض ومؤتمر «آيسنار أبوظبي 2018» في مؤتمر صحفي عقد في أبوظبي أمس الأربعاء، أن تنظيم المعرض في نسخته الجديدة يعكس تطلعات قيادتنا الرشيدة في الحصول على أحدث ابتكارات الأمن والسلامة في العالم وضرورة الارتقاء والتطوير المستمر.
وقال العميد وليد الشامسي رئيس لجنة الفعاليات والمعرض خلال كلمته بالمؤتمر إنه من أهم الحاجات الأساسية وأكثرها حيوية للمجتمعات حول العالم هو الأمن والاستقرار والتي هي عوامل ازدهار ونماء وتطور المجتمعات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن 55 دولة تشارك في «آيسنار أبوظبي 2018» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «اجتماعية الوطني» تناقش سياسة «الموارد البشرية»
التالى «الوطني» يوجه 151 سؤالاً لممثلي الحكومة