أخبار عاجلة

المري يكرّم الفائزين بأفضل خدمة بالهاتف المحمول

المري يكرّم الفائزين بأفضل خدمة بالهاتف المحمول
المري يكرّم الفائزين بأفضل خدمة بالهاتف المحمول

دبي: «الخليج»

كرم اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الفريق الفائز بجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول عن فئة حماية حياة الإنسان ضمن جوائز القمة العالمية للحكومات، موجهاً شكره إلى كل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير، بفوز شرطة دبي للمرة الخامسة على التوالي في هذه الجائزة عن فئة الأمن والسلامة، داعياً الضباط والأفراد والمدنيين، إلى بذل المزيد من العطاء للارتقاء بشرطة دبي إلى أعلى المراكز.
حضر التكريم العميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، والمقدم المهندس حسين أحمد بن غليطة، نائب مدير الإدارة لشؤون التطبيقات الذكية، وعدد من الضباط والأفراد والمدنيين من الفريق الفائز.
وأكد اللواء المري، أن شرطة دبي حريصة على تطوير جهودها في الذكاء الاصطناعي لإسعاد المجتمع، انطلاقاً من خطتها الاستراتيجية للذكاء الاصطناعي 2018-2021، التي تأتي تنفيذاً لاستراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي، أول مشروع ضخم ضمن مئوية الإمارات 2071.
وقال العميد الدكتور خالد ناصر الرزوقي، إن تطبيق شرطة دبي حمّله نحو مليونين و700 ألف منذ إطلاقه، يحتوي على 135 خدمة أمنية ومرورية وجنائية، ومنها عين الشرطة، وخدمة الاستغاثة السريعة «إس أو إس» التي تعمل محلياً، ومن خارج الدولة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن المري يكرّم الفائزين بأفضل خدمة بالهاتف المحمول في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى «الوطني» يوجه 151 سؤالاً لممثلي الحكومة