أخبار عاجلة
الطراونة يقرر تأجيل جلستي النواب الاحد -

لا تعديل في السرعات على طرق عجمان خلال 2018

لا تعديل في السرعات على طرق عجمان خلال 2018
لا تعديل في السرعات على طرق عجمان خلال 2018

عجمان: سيد زكي

قال اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، إنه لن يتم تعديل السرعات على كل الطرق الداخلية والرئيسية في مختلف مناطق عجمان خلال العام الجاري، وأن جميع السرعات المحددة مسبقاً ستبقى على حالها، مشدداً على أن شبكة الطرق في الإمارة ذات كفاءة عالية.
ولفت سلطان النعيمي إلى أن القيادة العامة لشرطة عجمان، ومن خلال إدارة المرور والدوريات، تقوم بعملية تقيم شمولية استباقية، يتم فيها تخصيص فرق تقوم برفع كل التوصيات والاقتراحات، ومن ثم يتم تقييمها ودراستها، وبعدها اتخاذ القرارات التي تخدم أمن وسلامة الطرقات والعمل على حماية أرواح مرتادي الطريق.
ونوه القائد العام لشرطة عجمان، بأن هناك دراسات للتقنيات المتاحة في مجالات الذكاء الاصطناعي من أجل استثمارها في خدمة المتعاملين، وتبسيط الإجراءات وتقديم خدمات إلكترونية ذكية ذات مستوى متقدم، فضلاً عن تطوير وتحديث منظومة تتبع المركبات وأنظمة تحليل بث الكاميرات لتعزيز الأمن، والمساهمة في التحري والاستجابة السريعة لأي حدث محتمل.
وكشف أنه يجري العمل حالياً على إضافة طابق ثان في مركز شرطة النعيمية لتعزيز إجراءات العمل وتسهيل كل معاملات المتعاملين، كما تم توصيل الكهرباء إلى مركز شرطة الميناء التي تندرج ضمن خطة عمل الأجندة الوطنية لتكون شرطة عجمان قريبة ومتواجدة في مختلف المناطق والأحياء السكينة خدمة للمجتمع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن لا تعديل في السرعات على طرق عجمان خلال 2018 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى «الوطني» يوجه 151 سؤالاً لممثلي الحكومة