«السعودي الألماني» يتوسع في الإمارات وينشئ فرعاً للمستشفى بالشارقة

«السعودي الألماني» يتوسع في الإمارات وينشئ فرعاً للمستشفى بالشارقة
«السعودي الألماني» يتوسع في الإمارات وينشئ فرعاً للمستشفى بالشارقة

الشارقة: «الخليج»

أعلن مستشفى السعودي الألماني، توسعه في دولة الإمارات، وذلك بافتتاح فرع له في الشارقة قريباً، حيث سيضم 50 سريراً. كما أن المستشفى يعمل على الانتهاء من فرعه في إمارة عجمان في عام 2019، حيث إنه يحتوي على 100 سرير للمرضى وسيكون أيضاً له فرع في رأس الخيمة مع وجود خطة مستقبلية للتوسع في جميع أنحاء الدولة. بالإضافة لذلك يعمل المستشفى السعودي الألماني على توسعة المبنى الواقع في منطقة البرشا - دبي، كما سيتم افتتاح ثلاثة مراكز تخصصية، كل مركز يضم 50 سريراً وستنتهي هذه التوسعة الجديدة لفرع دبي في 2020. ويتجه المستشفى إلى عمل أكاديمية طبية ضمن حرم المستشفى في دبي.
وشارك مستشفى السعودي الألماني مؤخراً بمعرض الصحة العربي 2018، وقالت الدكتورة ريم عثمان المديرة التنفيذية: «نحن سعداء بمشاركتنا للسنة العاشرة على التوالي في معرض الصحة العربي الذي يعد من أهم المعارض الطبية في المنطقة، فهي تعزز وجودنا في الساحة، كما يتم من خلال المعرض إقامة علاقات بين شركات أخرى، ويتم تبادل الخبرات والاطلاع على كل ما هو جديد في المجال الطبي».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «السعودي الألماني» يتوسع في الإمارات وينشئ فرعاً للمستشفى بالشارقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إنجاز امتداد شارع الإمارات بإمارة رأس الخيمة يوليو المقبل
التالى كيف تقول لا لمن يؤذيك فيلم توعوي لـ «اجتماعية الشارقة»