أخبار عاجلة
طبخة شاعر -
كره الذات في سبيل الشهرة -
"تلفزيون سوريا" عشية الانطلاق -
السودان.. أزمة اقتصادية وبحث عن مخرج -
أهمية التخصص -
الغوطة.. عن العار وأشياء أخرى -
تونس وانتخابات بلدية مرتقبة -

أخبار الإمارات الان - عبدالله بن زايد يطلع على برامج كلية الدفاع الوطني

أخبار الإمارات الان - عبدالله بن زايد يطلع على برامج كلية الدفاع الوطني
أخبار الإمارات الان - عبدالله بن زايد يطلع على برامج كلية الدفاع الوطني

أبوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بديوان عام الوزارة وفداً من كلية الدفاع الوطني برئاسة اللواء الركن طيار رشاد محمد سالم السعدي قائد الكلية. ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بوفد كلية الدفاع الوطني، واطلع سموه على أهم البرامج الأكاديمية والمناهج التعليمية والتدريبية في الكلية. وأكد سموه أهمية دور كلية الدفاع الوطني في دراسة وتحليل مفهوم الأمن الوطني وأبعاده الإستراتيجية، وإبراز أهمية الموارد الوطنية والدفاعية، ودورها في خدمة الإستراتيجية الوطنية. وأشاد سموه بأهداف الكلية وبرامجها ودورها في تطوير قدرات القيادات على البحث والتحليل والنقد والتقييم ومهارات الحوار ضمن بيئة تعليمية تفاعلية وبحثية تمكن من رسم السياسات الوطنية وصناعة القرار الإستراتيجي حول القضايا الوطنية.

وتمنى سموه لأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف والرسالة العلمية للكلية التي تعمل على تطوير الفكر والتخطيط للدراسات الإستراتيجية والأمنية على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - عبدالله بن زايد يطلع على برامج كلية الدفاع الوطني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - الإعلان عن القائمة النهائية لجائزة أفضل معلم في العالم 2018
التالى أخبار الإمارات الان - ترقيات إدارية بمؤسسة دبي للمرأة والمكتب الثقافي للشيخة منال بنت محمد