أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - يوم مفتوح للتوظيف بـ«موارد الشارقة»

أخبار الإمارات الان - يوم مفتوح للتوظيف بـ«موارد الشارقة»
أخبار الإمارات الان - يوم مفتوح للتوظيف بـ«موارد الشارقة»

الشارقة (الاتحاد):

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة أمس، يوماً مفتوحاً للمقابلات الوظيفية مع شركات وجهات القطاعين الخاص، والحكومي، وشبه الحكومي، للباحثين عن عمل من المواطنين بمقر فرعها بالدفين، واستهدفت المقابلات مختلف المؤهلات العلمية وهي شهادة الثانوية العامة، والدبلوم، والدبلوم العالي، والبكالوريوس من مختلف التخصصات.

واختتم اليوم المفتوح بحضور الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية وقيامه بجوله في المعرض رافقه خلالها عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية، وعدد من مدراء الإدارات والمسؤولين بالدائرة.

وأكد د. طارق بن خادم استمرار جهود الدائرة بعد التوظيف من خلال برامج التدريب التي تسهم في تحقيق الاستقرار الوظيفي، والتدرج إلى أعلى المستويات، وبذل الدائرة لكافة الإمكانات اللازمة لإتاحة فرص التوظيف من خلال الأيام المفتوحة ومعارض التوظيف على مدار العام، وفي جميع أفرع الدائرة ومناطق الإمارة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - يوم مفتوح للتوظيف بـ«موارد الشارقة» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق آل المزروعي والشامسي يواصلون تقبل التعازي في فقيدتهم
التالى خليفة يصدر قانوناً بإنشاء دائرة الطاقة