أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - مروان المعلا يشهد مبادرة «عام زايد» بأم القيوين

أخبار الإمارات الان - مروان المعلا يشهد مبادرة «عام زايد» بأم القيوين
أخبار الإمارات الان - مروان المعلا يشهد مبادرة «عام زايد» بأم القيوين

سعيد أحمد (أم القيوين)

أكد الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الأراضي والأملاك بأم القيوين، رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين الخيرية، أن المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، أسس دولة عظيمة، وحقق إنجازات كبيرة، وغرس القيم والمبادئ الحكيمة والأصيلة في نفوس أبنائه المواطنين، وزرع فيهم محبة الوطن والدفاع عنه، وشجعهم على بذل الجهد والعطاء ومساعدة المحتاجين، حتى أصبحت الإمارات تتصدر المراتب الأولى في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال فعالية «بركة الدار» التي نظمتها جمعية أم القيوين الخيرية لكبار السن، بمناسبة «عام زايد»، بحضور الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس مجلس إدارة الجمعية، وسلطان بن راشد الخرجي نائب الرئيس، وسعيد بن ناصر التلاي رئيس لجنة المساعدات، وعبدالرحمن الزرعوني نائب رئيس اللجنة، وعيسى بولحيول مدير الجمعية. وتضمنت الفعالية، مشاركة الشاعر سلطان بن غافان الذي ألقى قصائد وطنية بهذه المناسبة، وعرضاً فلكلورياً لطلاب مدرسة أم القرى الخاصة، وتكريم 120 مواطناً ومواطنة من كبار السن، تثميناً لمكانتهم الرفيعة في المجتمع، وتقديراً لجهودهم وعطائهم، التي ساهمت في البناء والازدهار.

وقال الشيخ مروان بن راشد المعلا، إن الجمعية أطلقت أولى مبادراتها بمناسبة «عام زايد»، وشاركت كبار السن في هذه المبادرة، لما لهم من دور كبير في مسيرة الاتحاد، كما وضعت برنامجاً لإطلاق مبادرات خيرية وإنسانية ومجتمعية عدة، للاحتفاء بمؤسس الدولة المغفور بإذن الله الشيخ زايد، طيب الله ثراه، وتجسيد شخصيته، وإبراز ما تركه لنا من قيم وعادات وتقاليد نبيلة، تبقى لنا ولأجيالنا المقبلة نبراساً ومنهجاً ننهل منه في حياتنا.

وأشار إلى أنه بفضل الله، عز وجل، ومن ثم الشيخ زايد، صاحب الأيادي البيضاء، أصبحت المؤسسات والجمعيات الخيرية والأفراد في الإمارات يتسابقون على عمل الخير ومد يد العون، وتقديم المساعدة للمحتاجين داخل وخارج الدولة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - مروان المعلا يشهد مبادرة «عام زايد» بأم القيوين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أخبار الإمارات الان - محمد بن راشد يوجه سفارات الدولة بتقديم العون والمساعدة لكل مواطن