أخبار عاجلة
من هو مؤلف أغنية عندك بحرية يا ريس؟ -

أخبار الإمارات الان - الجمارك الفرنسية تكرم «شرطة دبي»

أخبار الإمارات الان - الجمارك الفرنسية تكرم «شرطة دبي»
أخبار الإمارات الان - الجمارك الفرنسية تكرم «شرطة دبي»

دبي (الاتحاد)

استقبل العقيد خالد بن مويزة، نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في «شرطة دبي»، رودولف جينتز، مدير عام الجمارك الفرنسية، في نادي الضباط بمنطقة القرهود، بحضور العقيد صلاح بوعصيبة، مدير إدارة الجرائم الاقتصادية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والمقدم الدكتور جمعة الرحومي، مدير إدارة الجريمة المنظمة في «شرطة دبي»، ومحمد أنفلوس ملحق الجمارك في السفارة الفرنسية.

وقام مدير عام الجمارك الفرنسية بتكريم «شرطة دبي» تقديراً لتعاونها المستمر في مجال مكافحة الجريمة المنظمة، كجرائم غسل الأموال والمخدرات والغش التجاري وتبادل المعلومات في هذا الشأن، وتسلم العقيد بن مويزة من مدير عام الجمارك الفرنسية شهادة شكر إلى القيادة العامة لـ«شرطة دبي»، وتبادل الطرفان الدروع التذكارية.

كما وكرم مدير عام الجمارك الفرنسية مجموعة من الضابط العاملين في «شرطة دبي» ممن لهم بصمة في حل قضايا مشتركة ولدورهم الفعّال في التصدي للجريمة المنظمة، معبراً عن شكره لجهودهم المتميزة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - الجمارك الفرنسية تكرم «شرطة دبي» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يعزون الرئيس الأميركي يعزون الرئيس الأميركي بضحايا حادثة المدرسة في فلوريدا وملكة الدنمارك بوفاة الأمير هنريك
التالى أخبار الإمارات الان - محمد بن راشد يوجه سفارات الدولة بتقديم العون والمساعدة لكل مواطن