أخبار عاجلة
أخبار الإمارات الان - أنور قرقاش: فخر للوطن -
على الأبواب حرب إيرانية إسرائيلية -
السياسة النقدية -

أخبار الإمارات الان - «الأوقاف وشؤون القصّر» توفد 40 يتيماً وحاضنة لأداء العمرة

أخبار الإمارات الان - «الأوقاف وشؤون القصّر» توفد 40 يتيماً وحاضنة لأداء العمرة
أخبار الإمارات الان - «الأوقاف وشؤون القصّر» توفد 40 يتيماً وحاضنة لأداء العمرة

دبي (الاتحاد)

نظمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في دبي رحلة عمرة لأكثر من 40 شخصاً من القصّر والأمهات الحاضنات وعدد من مسؤولي المؤسسة، انسجاماً مع المبادرات العديدة التي تنظمها المؤسسة لرعاية الأطفال الأيتام وتماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بتكريس عام 2018 لمبادرات تعكس قيم ومبادئ مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في تأمين بيئة تربوية للأيتام وتطوير نظام الرعاية الأسرية البديلة. وتأتي المبادرة أيضاً ضمن الخطة السنوية لمؤسسة الأوقاف شؤون القصّر، التي تنظم للعام التاسع على التوالي رحلات لأداء مناسك العمرة، وقد اختارت إدارة شؤون القصر في المؤسسة شعار «براً بوالدتي» لرحلات هذا العام من أجل تعزيز مشاعر الوفاء لدى الأطفال تجاه أمهاتهم وتكريس مفهوم رد الجميل لهن على تضحياتهن.

واستعداداً للرحلة نظمت المؤسسة محاضرة حول أهمية برّ الوالدين وطاعتهما واحترام تضحياتهما لما لهما من فضل كبير في التربية والحفاظ على الصحة البدنية والنفسية للأطفال. واستمرت الرحلة لمدة 7 أيام وشملت مكة والمدينة المنورة، ليتشرف المعتمرون بزيارة قبر رسول الله، صلى الله عليه وسلم، والصلاة في المسجد النبوي الشريف ومن ثم زيارة المسجد الحرام.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «الأوقاف وشؤون القصّر» توفد 40 يتيماً وحاضنة لأداء العمرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - رئيس وزراء قيرغيزستان يختتم زيارته لشرطة دبي
التالى أخبار الإمارات الان - محمد بن راشد يوجه سفارات الدولة بتقديم العون والمساعدة لكل مواطن