أخبار عاجلة

الجامعة القاسمية تبحث التعاون مع وفد دولي

الجامعة القاسمية تبحث التعاون مع وفد دولي
الجامعة القاسمية تبحث التعاون مع وفد دولي

بحث الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية بالشارقة خلال لقائه أمس الأول وفد المؤتمر الدولي «الرابطة الجديدة: الدبلوماسية والأمن والدولة الرقمية» برئاسة الدكتور محمد كامل المعيني رئيس المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية، سبل التعاون الثنائي.
حضر اللقاء من جانب المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية الدكتور محمد ظهيري محاضر في كلية المعلوماتية بجامعة كومبلوتنس في مدريد ونورة ناصر الكربي باحثة دكتوراه بجامعة غرناطة بإسبانيا.
وأشاد الدكتور محمد كامل المعيني خلال اللقاء بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو مجلس الأعلى حاكم الشارقة بتأسيس الجامعة القاسمية لتكون منارة للعلوم الإسلامية والعربية وقبلة لطلبة العلم من كل أنحاء العالم خاصة أن الجامعة لا تستهدف الربح.
من جانبه قال الدكتور رشاد سالم إن الجامعة ماضية في تنفيذ رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة في أن يكون هدفها الدائم نشر الإسلام السمح بوجهه الصحيح المنفتح على الآخر وما يتسم به من وسطية واعتدال وتواصل مع الآخرين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجامعة القاسمية تبحث التعاون مع وفد دولي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - 100% نسبة توطين «الوظائف العليا» في «موانئ الشارقة»
التالى أخبار الإمارات الان - إدارة النفايات تنظم 43 فعالية لطلبة المدارس