أخبار عاجلة
إحباط مخططات إرهابية في البحرين -

محمد بن حمد يوجه بتوفير أفضل الخدمات للصيادين

محمد بن حمد يوجه بتوفير أفضل الخدمات للصيادين
محمد بن حمد يوجه بتوفير أفضل الخدمات للصيادين

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، على دعم الصيادين في الإمارة، وتوفير كل الاهتمام والعون لهم، بما يضمن الارتقاء بمهنة الصيد، وتعزيز دور الصيادين في المجتمع، وتأمين حياة كريمة لهم ولعائلاتهم.
جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية، التي قام بها سمو ولي عهد الفجيرة، أمس، ل«جمعية الصيادين» في دبا الفجيرة؛ حيث التقى سموه الصيادين واستمع إلى مطالبهم واقتراحاتهم.
ووجه سموه، بتوفير أفضل الخدمات وتطويرها بما يلبي متطلبات الصيادين، ويضمن تنفيذ أفضل الممارسات؛ لتنظيم مهنة الصيد، وتطبيق التشريعات والقوانين المعنية بتنظيم مهنة صيد الأسماك وتطويرها.
رافق سموه، خلال الزيارة، سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، والمهندس حسن اليماحي مدير بلدية دبا، وعدد من كبار المسؤولين وأعيان المدينة. (وام)

شكرا لمتابعتكم خبر عن محمد بن حمد يوجه بتوفير أفضل الخدمات للصيادين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إنجاز 50% من توسعة محطة معالجة مياه الصرف الصحي بجبل علي
التالى بلدية أبوظبي تنفذ ثلاثة مشاريع بنية تحتية بـ 436 مليوناً