أخبار عاجلة
52 قتيلا في حريق على متن حافلة في كازاخستان -

أخبار الإمارات الان - محمد الشرقي يتفقد جمعية الصيادين في دبا الفجيرة

أخبار الإمارات الان - محمد الشرقي يتفقد جمعية الصيادين في دبا الفجيرة
أخبار الإمارات الان - محمد الشرقي يتفقد جمعية الصيادين في دبا الفجيرة

الفجيرة (وام)

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على دعم الصيادين في الإمارة، وتوفير كل الاهتمام والعون لهم، بما يضمن الارتقاء بمهنة الصيد، وتعزيز دور الصيادين في المجتمع، وتأمين حياة كريمة لهم ولعائلاتهم.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها سمو ولي عهد الفجيرة أمس لجميعة الصيادين في دبا الفجيرة، حيث التقى سموه الصيادين، واستمع إلى مطالبهم واقتراحاتهم، إضافة إلى شرح حول أهم خطط الجمعية ومبادراتها الكفيلة بتذليل المعوقات التي تواجهها مهنة الصيد.

ووجّه سموه بتوفير أفضل الخدمات وتطويرها بما يلبي متطلبات الصيادين، ويضمن تنفيذ أفضل الممارسات لتنظيم مهنة الصيد وتطبيق التشريعات والقوانين المعنية بتنظيم مهنة صيد الأسماك وتطويرها. وحضر سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي مأدبة الغداء التي أقامتها جمعية الصيادين على شرف سموه في مجلسهم الخاص بمدينة دبا الفجيرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - محمد الشرقي يتفقد جمعية الصيادين في دبا الفجيرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «العين الساهرة» تستعرض مسيرة أحد الضباط المتقاعدين
التالى أخبار الإمارات الان - «الوطني للتأهيل» يطلق المخيم الشتوي الأول للطلبة