أخبار عاجلة
6121 اعتداءً عنصرياً في أميركا عام 2016 -
تحسن المؤشرات السياحية في .... -

الصحة: خروج 28 مصاب من المستشفى بعد تلقيهم العلاج بحادث أتوبيس القليوبية

الصحة: خروج 28 مصاب من المستشفى بعد تلقيهم العلاج بحادث أتوبيس القليوبية
الصحة: خروج 28 مصاب من المستشفى بعد تلقيهم العلاج بحادث أتوبيس القليوبية

أعلنت وزارة الصحة والسكان مساء اليوم، خروج 28 مواطنًا من مصابي حادث إنقلاب أتوبيس محافظة القليوبية، من المستشفى بعد تحسن حالتهم الصحية وتلقيهم العلاج اللازم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد ،المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن مستشفى طوخ المركزي استقبلت 30 مصابا إثر الحادث، تلقوا العلاج والرعاية الطبية اللازمة، لافتا إلى خروج 28، فيما تم نقل 2 من المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة إلى أن أحد المصابين يبلغ من العمر 25 عام ويعانى من خلع بالكتف والأخر 23 عاما محتجز بقسم الأوعية الدموية لإجراء الجراحة اللازمة، وحالتهما مستقرة.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان كانت قد أعلنت صباح اليوم عن إصابة 29 مواطنا فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعى مابين طوخ وقها، محافظة القليوبية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الصحة: خروج 28 مصاب من المستشفى بعد تلقيهم العلاج بحادث أتوبيس القليوبية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير خارجية تونس يصل القاهرة للمشاركة بالاجتماع الثلاثي
التالى «تعليم القاهرة» تحدد 23 ديسمبر موعدا لبدء امتحانات الفصل الدراسى الأول