أخبار عاجلة
طرد مريب يُخلي مكتب قنصلي أمريكي في زيوريخ -
نزاع قبلي بـ "حفر كشب" .. وشرطة الطائف تباشر -

وزير خارجية تونس يصل القاهرة للمشاركة بالاجتماع الثلاثي

وزير خارجية تونس يصل القاهرة للمشاركة بالاجتماع الثلاثي
وزير خارجية تونس يصل القاهرة للمشاركة بالاجتماع الثلاثي

مراسل «ONA»

وصل مطار القاهرة الدولي مساء اليوم الأربعاء، خميس الجهيناوي وزير الشؤون الخارجية التونسى، قادما من تونس فى زيارة للبلاد تستغرق يومين ، يشارك خلالها فى فعاليات الاجتماع الثلاثى، الذى يضم وزراء خارجية مصر وتونس والجزائر لبحث آخر تطورات الأزمة الليبية.

صرحت مصادر أمنية بالمطار وصل الجهيناوي علي الطائرة المصرية القادمة من تونس، وتم إنهاء إجراءات وصوله باستراحة كبار الزوار.

يبحث وزراء الخارجية فى مصر والجزائر وتونس ماتم خلال الاجتماع الثلاثى، والذى عقد يونيو الماضي فى الجزائر، واستعراض آخر تطورات الأزمة الليبية، وسبل التوصل إلى حل سياسي يدعم مسار العملية السياسية، التي تقودها الأمم المتحدة للخروج بالبلاد من النفق المظلم، وأن هذا الاجتماع يأتى فى إطار متابعة تنفيذ آلية التنسيق الثلاثية التى طرحتها تونس، لمتابعة مستقبل الأوضاع السياسية فى ليبيا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير خارجية تونس يصل القاهرة للمشاركة بالاجتماع الثلاثي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «السيسى» يستعرض خطة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة للأسر بالمناطق الريفية
التالى الصحة: خروج 28 مصاب من المستشفى بعد تلقيهم العلاج بحادث أتوبيس القليوبية