أخبار عاجلة
"الحذاء الذهبي" الرابع لميسي في مسيرته -
ضم الأسد إلى نادي الملوك -
"إدارة" التعليم في اليمن -
ماضٍ منهوب ومستقبل بلا أمل -
يحدث في سورية -
قبرص.. العبور إلى لبنان -
العلماء والخوف -

“النقض”يؤكد أهمية التعاون القضائي بين مصر وفرنسا في مكافحة الإرهاب

أ ش أ

أكد المستشار مجدي أبو العلا رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى, أهمية وفاعلية الدور الذي تضطلع به محكمة النقض, في الفصل في قضايا الإرهاب والجماعات الإرهابية التي تهدد سلامة الوطن بالداخل.. مشيرا في هذا الصدد إلى أهمية استمرار جهود التعاون القضائي بين مصر وفرنسا في شأن مكافحة الإرهاب.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس محكمة النقض لوفد قضائي فرنسي رفيع المستوى برئاسة القاضية كاثرين شورينو النائب العام لدى محكمة استئناف باريس, حيث تم خلال اللقاء بحث تعزيز أوجه التعاون المشترك بين مصر وفرنسا في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة, والإجراءات التي تم اتخاذها في هذا الصدد بشأن منع الجريمة والأعمال التحضيرية الخاصة بذلك النوع من الجرائم وسبل التصدي لهذا النوع من الجرائم.

واستعرض المستشار مجدي أبو العلا خلال اللقاء الخطوات الفعالة التي اتخذتها مصر في شأن مكافحة الإرهاب والتصدي له, كما استعرض مع الوفد الفرنسي الإجراءات النظيرة بفرنسا.. مشيدا في نفس الوقت بالجهود المبذولة من جانب النيابة العامة المصرية وتعاونها المثمر مع الجهات القضائية الفرنسية في هذا المجال.

كما عرض الوفد الفرنسي خلال اللقاء للتدابير الاحترازية التي اتخذتها فرنسا في مجال التصدي لجرائم الإرهاب, وكذلك أوجه التعاون القضائي بين البلدين في شأن مكافحة الإرهاب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن “النقض”يؤكد أهمية التعاون القضائي بين مصر وفرنسا في مكافحة الإرهاب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إحالة أوراق المتهم بـ«قتل كاهن المرج» للمفتي.. والحكم ١٥ يناير
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني