أخبار عاجلة
الملك يلتقي رئيس وزراء إقليم كردستان -
سناب شات يسمح بمشاركة المنشورات خارج التطبيق -

الصحة: إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية

الصحة: إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية
الصحة: إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية

أعلنت وزارة الصحة والسكان صباح اليوم عن إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بمحافظتي القاهرة والغربية.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد ، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول نتج عن انقلاب سيارة ربع نقل يستقلها عمال بالحي المتميز بجوار مركز مدينة بدر، محافظة القاهرة، وأسفر عن إصابة 10 مواطنين، تم نقلهم إلى مستشفي بدر الجامعي بمشاركة 5 سيارات إسعاف مجهزة.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن الحادث الثاني أسفر عن إصابة 10 مواطنين آخرين، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بمركز طنطا، محافظة الغربية، تم نقلهم جميعا إلى مستشفى طنطا الجامعي بمشاركة 5 سيارات إسعاف مجهزة.

وقال ” مجاهد ” إن الإصابات تراوحت بين كسور وسحجات وخدوش وكدمات متفرقة بالجسد، وجرح قطعي بفروة الرأس والوجه، باشتباه كسر بالضلوع، واشتباه ما بعد الارتجاج، مؤكدًا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الصحة: إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شكرى يشارك في الاجتماعات التمهيدية للقمة الأفريقية
التالى السيسي يمنح عددا من أفراد وضباط الشرطة أنواط الامتياز فى عيدهم الـ66