أخبار عاجلة
ميلان وفياريال يسعيان لحسم التأهل -
قمة سعودية تجمع النصر والاتحاد اليوم -
اخبار رياضة محلية -
الزيات وعواد ضمن نخبة حكام آسيا لكرة اليد -
استدعاء 25 لاعباً لتشكيلة منتخب الصالات للكرة -
الأسبوع العاشر من دوري «المناصير» اليوم -
مفكرة 2017/11/23 -
خطة أمنية إسرائيلية واسعة لحماية المستوطنات -

انطلاق منتدى شباب الجامعات بمشاركة طلبة الحربية والشرطة

(أ ش أ)

نطلق منتدى شباب الجامعات المصرية الأربعاء، من مقر أكاديمية الشرطة بحضور لفيف من طلبة الكلية الحربية وكلية الشرطة وطلبة الجامعات المصرية وذلك امتدادا لمنتدى شباب العالم الذي عقد بمدينة شرم الشيخ مطلع الشهر الجاري.

ودعا اللواء دكتور “أحمد العمري” رئيس أكاديمية الشرطة كافة الحضور إلى الوقوف دقيقة حداد على أرواح من جادوا بكل غالي ونفيس في مواجهة قوى الشر والظلام.
وأوضح “العمري” أن الهدف من هذا المنتدى هو إجراء معايشة بين طلبة الحربية والشرطة والجامعات والمبيت يوم كامل داخل الأكاديمية وحضور كافة المحاضرات والتدريبات لخلق نوع من التوافق النفسي والبدني والفكري بينهم.

وأضاف “العمري” الأكاديمية تهدف إلى استخدام العلم في مجال تحقيق الأمن مشيرا إلى فكرة معايشة بين طلبة الحربية والشرطة والجامعات تهدف إلى التوحد والترابط ونبذ التفرقة والعنف كما أن الأمن مسئولية مشتركة بين كافة أطياف الشعب.

وتابع “العمري” أن أكاديمية تضم خمسة كيانات وهي كلية الشرطة وكلية التدريب والتنمية وكلية الدراسات والعلوم ومركز بحوث الشرطة ومختص بجميع الندوات في المجالات الأمنية والاجتماعية والإدارة العامة لتدريب الكلاب والحراسة وتختص بتأمين كافة المنشآت الهامة والمؤتمرات فضلا عن الكشف عن قضايا المخدرات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن انطلاق منتدى شباب الجامعات بمشاركة طلبة الحربية والشرطة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الصحة: خروج 28 مصاب من المستشفى بعد تلقيهم العلاج بحادث أتوبيس القليوبية
التالى ننشر أسماء الـ50 عالما المصرح لهم بالإفتاء والظهور فى الفضائيات