أخبار عاجلة
ماكرون يؤكد 'الرغبة في .... -

مصرللطيران تتعاقد على ضم ٤٥ طائرة جديدة بـ 6 مليارات دولار

مراسل «ONA»

أعلن صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران تعاقد الشركة على ضم ٤٥ طائرة جديدة، من أحدث الطرازات العالمية للأسطول، في صفقة هي الأكبر في تاريخ الشركة تقدر بحوالي ٦ مليار دولار، وذلك في إطار خطة الشركة الوطنية لتحديث أسطولها .. جاء ذلك خلال مشاركة الشركة في معرض “Dubai Air Show” أحد أهم الفعاليات العالمية في مجال صناعة النقل الجوي.
وأضاف نسلم تمكنت الشركة على مدار هاتين الدورتين للمعرض من عقد أحدث صفقاتها لتحديث الأسطول، تعاقدت العام الماضي مع شركة بوينج العالمية على شراء ٩ طائرات من طراز B737-800 NG، والتي من المنتظر وصول الطائرة التاسعة منها في ديسمبر القادم، كما استمرت الشركة في عقد صفقاتها هذا العام مع كبرى الشركات العالمية المصنعة للطائرات، والتي نجحت خلالها في ضم ٤٥ طائرة للأسطول تصل على مدار العامين المقبلين، وبهذا يصبح إجمالي الطائرات التي تعاقدت عليها مصر للطيران لتنضم للأسطول مؤخرا ٥٤ طائرة، وهو ما يعد من أهم إنجازات الشركة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصرللطيران تتعاقد على ضم ٤٥ طائرة جديدة بـ 6 مليارات دولار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالأسماء.. مصرع 4 وإصابة 8 في حادث تصادم سيارتين بصحراوي بني سويف ‎
التالى النقض تؤيد المؤبد لبديع و55 إخوانيا فى قضية أحداث الإسماعيلية