أخبار عاجلة
ماكرون يؤكد 'الرغبة في .... -

الصحة: خبير مصري عالمي بالمخ والأعصاب يناظر 97 مريض بمستشفى أرمنت بالأقصر

الصحة: خبير مصري عالمي بالمخ والأعصاب يناظر 97 مريض بمستشفى أرمنت بالأقصر
الصحة: خبير مصري عالمي بالمخ والأعصاب يناظر 97 مريض بمستشفى أرمنت بالأقصر

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن استضافة الخبير الفرنسي الدكتور عمرو الخولي، استشاري الأمراض العصبية بمستشفى سان كانتين بفرنسا لمناظرة حالات الجلطة الدماغية وأمراض الصرع و الحركات اللاإرادية، وذلك في الفترة من 12 الى14 نوفمبر 2017 بمستشفى أرمنت التخصصي.

يأتى ذلك فى إطار برنامج وزارة الصحة والسكان لاستضافة الخبراء الدوليين لمناظرة وعلاج المواطنين بدلا عن العلاج بالخارج.

وأوضح الدكتور أحمد محيى القاصد، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، قيام الخبير الفرنسي بمناظرة 97 حالة بالعيادة الخارجية للمستشفى، بجانب مناظرة الحالات المرضية بقسمي الأمراض العصبية والرعاية المركزة بالمستشفى.

كما قام الخبير بتدريب شباب الأطباء العاملين بالمستشفى على أحدث ما وصل إليه العلم الحديث في مجال أمراض المخ و الأعصاب و كيفية التعامل مع حالات جلطات المخ الحادة.

فيما أبدى الدكتور “الخولي ” إعجابه الشديد بالخدمات الصحية المقدمة بمستشفى ومستوى نظافة بها، لافتا إلى أن مستشفى أرمنت تضاهي أكبر المستشفيات فى العاصمة الفرنسية باريس، ووعد بتكرار الزيارة فى القريب العاجل.

و من جانبه أفاد الدكتور حازم الفيل، مدير مستشفى أرمنت التخصصي، أنه سيبحث مع الخبير الفرنسي سبل توثيق التعاون بين المستشفى ومثيلاتها فى فرنسا بما يعود بالنفع على المريض المصرى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الصحة: خبير مصري عالمي بالمخ والأعصاب يناظر 97 مريض بمستشفى أرمنت بالأقصر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق “مصر للطيران” توقع مع “إيركاب” للحصول على 21 طائرة طراز بوينج وإيرباص
التالى النقض تؤيد المؤبد لبديع و55 إخوانيا فى قضية أحداث الإسماعيلية