أخبار عاجلة
نصر الله: ترمب بقراره بدا غريبا وحيدا ومعزولا -
اتحاد كأس الخليج يبارك استضافة الكويت خليجي 23 -

السيسى فى الأمم المتحدة: العالم لا يزال عاجزًا عن مواجهة الإرهاب

السيسى فى الأمم المتحدة: العالم لا يزال عاجزًا عن مواجهة الإرهاب
السيسى فى الأمم المتحدة: العالم لا يزال عاجزًا عن مواجهة الإرهاب

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 11:30 مساءً

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، التحية لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة، وكذلك رئيس الجمعية العامة المنتهية ولايته، بيتر طومسون.

وقال الرئيس فى كلمته أمام الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة، اليوم، إن أهداف ومقاصد الأمم المتحدة لا تزال صالحة لتحقيق عالم يستفيد، وإن المصريين لديهم إيمان بقيم منظمة الأمم المتحدة، وثقة بأن تطبيق قيمها أمر ممكن.

وتابع الرئيس: "تشهد مصر كإحدى الدول المؤسسة لهذه المنظمة، ونسعى طوال الوقت لتحقيق ما نؤمن به من شراكة أممية، لبناء عالم يستجيب لطوحات أبنائنا وأحفادنا، هذا العالم المنشود لا يزال بعيدا عن كل التحقق، ولا نزال من العجز عن احتواء الصراعات ومواجهة الإرهاب ونزع السلاح النووى".

ولفت الرئيس إلى أن المنطقة العربية، محيط مصر الحضارى والثقافى، باتت بؤرة لأشد الحروب ضراوة فى التاريخ الحديث والأكثر تعرضا للإرهاب، وأنه بات واحدا من كل 3 لاجئين عربيًا، فرارا من بطش الاقتتال الأهلى وبؤس الظروف المعيشية من ناحية أخرى.

جدير بالذكر أن الرئيس السيسى أجرى عدة لقاءات اليوم مع رؤساء البرازيل ورومانيا وصربيا وغانا، وبالأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس، وتناولت اللقاءات بحث سبل التعاون اقتصاديا وتجاريا، وتبادل وجهات النظر فى القضايا الإقليمية والدولية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن السيسى فى الأمم المتحدة: العالم لا يزال عاجزًا عن مواجهة الإرهاب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى النائب العام: مصر تولى إهتمامًا بمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية