ضبط تشكيلات عصابية بحملات بعدة محافظات

أ ش أ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظات الجمهورية اليوم، الأحد، من خلال الحملات المختلفة من ضبط تشكيلات عصابية وتجار عملة وحائزي أسلحة نارية وعدد من القضايا التموينية والمخدرات .

ففي المنيا، أسفرت الحملة الأمنية في مختلف القطاعات عن ضبط 5 قطع سلاح ناري , و4 قضايا مخدرات، و تحرير 3009 مخالفات مرورية، و5 سائقين لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة، و ضبط 53 قضية تموينية متنوعة، بالإضافة إلى تنفيذ 601 حكم قضائي.

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص من رفع وإزالة 61 حالة تعد على الأرض الزراعية بقرية ريحانة بمساحة 2 فدان .

وفي قنا, تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيلين عصابيين تخصصا في سرقة السيارات في واقعتين منفصلتين بمركزي قفط وقنا، وتبين من التحريات أن التشكيل الأول بقفط مكون من 3 أشخاص وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم بأحد الأكمنة المعدة لهم على طريق قفط القصير أثناء استقلالهم سيارة مبلغ عن سرقتها، وعثر بحوزتهم على أسلحة بيضاء ونارية، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم عدة وقائع لسرقة السيارات، فيما تبين أن التشكيل الثاني بقنا مكون من 4 أشخاص.

فيما أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 7 متهمين بحوزتهم 6 قطع أسلحة نارية، وضبط 3 من أصحاب المخابز البلدية بمركز قفط لتصرفهم في 1200 كيلو جرام من الدقيق البلدي المدعم وبيعها فى السوق السوداء و30 قضية تموينية أخرى متنوعة.
وأسفرت الحملة التموينية بالفيوم عن ضبط أمين فرع جمعية استهلاكية بمركز سنورس لحيازته 5 أطنان و 100 كيلو جرام من الدقيق البلدي المدعم لإعادة بيعه في السوق السوداء، وعامل بمحطة وقود وبحوزته 16500 لتر بنزين 80 مدعم لإعادة بيعه في السوق السوداء، كما تم ضبط 62 قضية تموينية متنوعة.

فيما أسفرت الحملة الأمنية عن ضبطه 3 متهمين لحيازتهم أسلحة نارية دون ترخيص واثنين من المتهمين الهاربين المطلوب ضبطهما واحضارهما في قضايا جنائية و 3 متهمين لحيازتهم أسلحة بيضاء واثنين من المتهمين بحيازتهما مواد مخدرة بقصد الاتجار وتنفيذ 1018 حكما في مجال تنفيذ الأحكام وتحرير 1924 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي الوادي الجديد، قال رئيس مركز الخارجة المهندس مجدى الطماوى، إنه تم تنفيذ خطة لإزالة المنازل القديمة التى تمثل خطر داهم على المواطنين بعدد من أحياء منطقة الخارجة القديمة والبساتين بالتعاون مع مالكي هذه المنازل بالإضافة إلى تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بحق عدد من المنازل القديمة..
مؤكدا على تشكيل لجان للمرور الدوري على المنازل القديمة واستبيان صلاحيتها من عدمه وإقرار الإزالة الفورية لما يمثل منها خطرا على حياة المواطنين.

وفى البحيرة، أسفرت الحملات التموينية عن ضبط صاحب ثلاجة لحفظ المواد الغذائية بمركز الرحمانية، لقيامه بتصنيع جبن داخل الثلاجة بدون الحصول على تراخيص من الجهات المتخصصة، وإستخدامه ملح طعام مجهول المصدر، وضبط صاحب محل لبيع الأسمدة الزراعية بمدينة بدر لقيامه بتجميع 1.4 طن أسمدة زراعية مدعمة خاصة ببنك التنمية والائتمان الزراعى و المخصصة للتوزيع على المزارعين بنظام الحيازات والمحظور تداولها بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وفي أسيوط, أسفرت حملات ضباط مباحث الأموال العامة عن ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص تخصص في الاتجار بالنقد الأجنبى وبحوزته 860 ألف يوان صيني بما يعادل مبلغ 2 مليون و311 ألف جنيه مصرى.

وفي بني سويف، ضبطت وحدة مباحث مركز شرطة الفشن 3 عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيل عصابي لسرقة الشقق وأجهزة الحاسب الآلي من مدارس المدينة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب وقائع السرقة .. فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة بني سويف من ضبط 5 أشخاص اشتركوا في قتل وإصابة شخصين بسلاح خرطوش كان بحوزة أحدهم لوجود خلافات مالية بينهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ضبط تشكيلات عصابية بحملات بعدة محافظات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الخطوط اليمنية تلغى رحلتها لليوم الثالث لعدم حصولها على تصريح العبور
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني