أخبار عاجلة

إحالة سعاد صالح للتحقيق فى جامعة الأزهر

إحالة سعاد صالح للتحقيق فى جامعة الأزهر
إحالة سعاد صالح للتحقيق فى جامعة الأزهر
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 09:45 مساءً

قرر الدكتور محمد حسين المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، إحالة الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بالأزهر، للتحقيق فيما نسب إليها من أقوال وفتاوى بوسائل الإعلام تخالف المنهج الأزهرى، حول جواز التمتع بالأسيرات.

وذكر بيان للمركز الإعلامى بجامعة الأزهر، مساء اليوم الأحد، أن التحقيق سيشمل كذلك ظهورها بوسائل الإعلام المختلفة، دون أخذ إذن من الجامعة.

كان رئيس جامعة الأزهر، قد قرر فى وقت سابق، استدعاء الدكتور صبرى عبدالرؤوف، أستاذ الفقه المقارن، لمراجعته والتحقيق معه بشأن ما نسب إليه من فتوى بشأن جواز معاشرة الزوج لزوجته المتوفية، وكذلك ظهوره بوسائل الإعلام دون إذن مسبق من إدارة الجامعة، واتخاذ الإجراء المناسب وفق نتيجة التحقيق.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن إحالة سعاد صالح للتحقيق فى جامعة الأزهر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «سواق» ميكروباص «فلت» من الدهس
التالى 5 سيارات جديدة و150 معدة نظافة تدخل الخدمة فى الجيزة